رسمياً: الزومبي قادمون للعبة Black Ops Cold War – إليكم كافة التفاصيل

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد كشف أكتيفجن عن طور الأونلاين للعبة Black Ops Cold War والذي كنا قد نشرنا انطباعنا الشامل حوله مؤخراً  جاء الدور لتكشف عن طور جديد في لعبتها وهو طبعاً طور الزومبي.

حيث كشفت الشركة عبر مدونتها الرسمية تفاصيل هذا الطور وما ينتظرنا من مغامرات فيه، حيث سيقدم تجربة لعب تعاوني تعدنا أكتيفجن بانها ستحمل معها  أساليب جديدة للتقدم في اللعبة وميزات يعشقها محبي اللعبة بالإضافة لترسانة أسلحة من حقبة الحرب لباردة من شأنها أن تساعد اللاعبين على فرض سيطرتهم على جحافل الموتى الأحياء.

القصة ستعود بنا إلى أوائل الثمانينيات وهذا وصف أكتيفجن لها:

كجزء من ريكويام، يوجد فريق استجابة دولي مدعوم من وكالة المخابرات المركزية بقيادة غريغوري ويفر من قصة Black Ops الأصلية، ويقوم العملاء باستكشاف مخبأً للحرب العالمية الثانية لم يتدمر مع الوقت…

أثناء القتال لإيقاف الظاهرة الخارقة للطبيعة في هذا القبو المليء برسومات الغرافيتي والحواجز، يقوم أفراد فريق ريكويام بالتحري لمعرفة ما يقبع تحت هيكل القبو الذي تم هجره وتركه ليتهاوي خلال العقود لعديدة. إن نجحوا في ذلك، قد يتمكن أفراد فريق ريكويام من اكتشاف صندوق مليء بالأسرار التي تم إخفاؤها على مرّ عقودٍ من الزمن والتي من شأنها أن تغير مجرى الأحداث العالمية اذا نجحوا.

وفي نفس الوقت، يدخل إلى سير الأحداث فصيلٌ خصم تابع للقيادة السوفيتية ومعادٍ لفريق ريكويام، يعرف باسم “مجموعة أوميغا”، في المعركة. تهتم المجموعة أوميغا بدراسة الاحداث والاختلالات العصية على الفهم والتي تتشكل في مختلف أنحاء العالم لاستخدامها.

يوجد في كل من الفرقة ريكويام والمجموعة أوميغا العديد من الشخصيات التي قد تساعدك أو تعيق مسار رحلتك، بينما لدى بعضها مخططات مختلفة ومجهولة، ولكن اكتشاف هذا يعود للاعب. ضمن كل هذه الشخصيات، هناك شخصٌ واحد فقط – سام- يبدو أنه تواق لمشاركة المعلومات التي تم اكتشافها في أعمق واكثر ملفات الاستخبارات الروسية سرية.

اللعب المشترك عبر المنصات والجيل المشترك

تمامًا مثل طور اللعب الجماعي، يمكن تشكيل الفرق في طور الزومبي عبر المنصات والأجيال، ولأول مرة في تاريخ السلسة، يتوفر نمط اللعب التعاوني عبر اللعب المشترك.

التقدم والعتاد في تذكرة القتال

سيتقدم اللاعبون الآن عبر تذكرة القتال مع مرور الوقت في طور الزومبي، على غرار طور اللعب الجماعي و Call of Duty: Warzone. يمكن لأفراد فريق ريكويام أن يبدؤوا المباراة مع سلاح مصمم من اختيارهم في صانع الأسلحة من خلال دعم العتاد.

ندرة الأسلحة

بالإضافة لعودة آلة صندوق العجائب التي ستحوّل سلاحك، سيكون لكل سلاح معدل ندرة خاصًا به. كلما ازدادت الندرة ازداد ضرر السلاح وملحقاته. للمرة الأولى، سيسمح هذا لأي سلاح أن يكون مستدامًا في الجولات النهائية. كما أن هذا سيضيف المزيد من المتعة والتنوع لعملية إيجاد الأسلحة في الشراء من الجدار وصندوق العجائب.

الترقيات الميدانية

بعيدًا عن الاسلحة، يمكن للاعبين أن ينشروا الترقيات الميدانية كقدرات نشطة تضيف المزيد لاستراتيجيات الفريق.

اشحنها من خلال قتل الزومبي ثم انشرها في وقت الحاجة. بدءًا من الترقيات التي تمنح دعمًا هجوميًا وانتهاءً بالقدرات التي تساعد في تفادي الخطر والعلاج والإنعاش، هذه الترقيات الميدانية مصنوعة لتناسب مختلف أساليب اللعب في الظروف العديدة.

المعدات

يمكنك في مختلف أنحاء الخريطة صنع وإيجاد معدات فتاكة وتكتيكية ومعدات دعم.

المعدات الفتاكة والتكتيكية شبيهة بالمعدات التي تجدها في طور اللعب الجماعي مثل القنابل اليدوية، بينما معدات الدعم تحتوي أسلحة هجومية قوية. يمكن أن تكون هذه الخانة حيث تنشر قاذفة القنابل والأقواس المتفجرة وحتى مدفعي المروحية. – جميع الأدوات التي يمكن أن توفر ارتفاعًا هائلًا في القوة عندما يكون فريقك في أمس الحاجة إليها.

الميزات

عادت ميزات طور الزومبي الكلاسيكية إليكم مع إطلالة مستوحاة من حقبة الحرب الباردة، وهذا يشمل عودة بعض الميزات المفضلة دائمًا مثل الساحق وكولا السرعة.

لم يعد هناك حدٌ لعدد الميزات المختلفة التي يمكنك استهلاكها، لذا اذهب وافتح حزمة سداسية إن كان ليك ما يكفي من النقاط.

الإجلاء

بدلًا من قضاء نحبك على يد جحافل الزومبي، تقدم Black Ops Cold War طور الزومبي خيارًا جديدًا وهو خيار الهروب بحياتك عندما تشعر أنك على وشك الهزيمة… إن كنت تجرؤ على المحاولة

إن كانت كل الفرقة في ورطة، يمكنكم محاولة الإجلاء من منطقة الموتى الأحياء عن طريق المروحية. ولكن انتبه فتولد الزومبي سيزداد كثيرًا في مسارك، لذا توقع أن تكسب بعض المكافآت إن تمكنت فرقتك من إكمال هذه المحاولة الأحيرة للبقاء على قيد الحياة.”

هذا ونذكر بأن Call of Duty Black Ops Cold War ستنطلق رسمياً في نوفمبر المقبل. وسيتوفر Frank Wood للعب مع مجموعةٍ من الشخصيات الشهيرة، بما في ذلك Mason و Hudson وشخصيات أخرى جديدة كليًّا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق