مطور Genshin Impact لا يخطط لتوفيرها على Xbox One

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لا يخفى على أحدٍ الشعبية الكبيرة التي تتمتع بها لعبة Genshin Impact حاليًّا،والتي أصبح إطلاقها الأضخم عالميًّا بالنسبة للعبة صينية. وبينما تتوفر اللعبة على الأجهزة الرئيسية كافَّة، إلا أنها تتجاهل لاعبي Xbox One تمامًا. فهل توجد خطط لإطلاقها على مِنصة Microsoft مستقبلًا؟

في تصريحاتٍ نُشِرَت على لسان متحدثٍ رسميٍ باسم استوديو MiHoYo، يبدو أن المطور الصيني لا يخطط لإطلاق اللعبة الجماعية المحبوبة هذه على Xbox One– على الرغم من تأكيده أنه بصدد إحضارها إلى الجيل التالي، ولكن يبدو أنها يقصد جهاز على وجه الخصوص.

وأوضح المتحدث أن لعبة Genshin Impact هي لعبة خدمية، وأن ما أُطلِقَ حاليًّا ليس إلا جزءًا من المحتوى. وعليه، وعد المطور بالاستمرار في توفير مزيدٍ من المحتوي والتحديثات على أسلوب اللعب في المستقبل المنظور.

وتتوفر باللعبة 20 شخصيةً ومكانين رئيسيين في هما Mondstadt و Liyue. وأعلنها فريق MiHoYo صراحةً وبشكلٍ محدد، بأنهم سيقومون بتوفير مزيدٍ من الشخصيات والمزيد من المهمات المخصصة لبعض الشخصيات، ومكانٍ ثالثٍ -يجري تطويرُهُ بالفعل حاليًا- فضلًا عن مهماتٍ جانبيةٍ جديدة ستُضاف لاحقًا.

يُشار إلى أن لعبة Genshin Impact متوفرة الآن مجانًا على PC و PS4 و Nintendo Switch و iOS و Android، فيما يرى المطور أن لعبته «مختلفة للغاية» عن Zelda: Breath Of The Wild بعكس ما يقول البعض.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق