مبيعات : FIFA 21 في القمة – مع انخفاض مبيعاتها 42% عن FIFA 20!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نقلنا لكم قبل أيامٍ مبيعات متجر بلايستيشن لشهر سبتمبر ، والتي أظهرت احتلال FIFA 20 للصدارة، وقلت وقتها أنها قد تكون المرة الأخيرة. وبطبيعة الحال، قلت ذلك نظرًا لإطلاق الجزء السنوي الجديد FIFA 21 في الأسواق– وهو من احتل بالفعل صدارة مبيعات في أسبوع الإطلاق.

وأكَّد موقع Gamesindustry احتلال لعبة محاكاة كرة القدم الجديدة صدارة القائمة، على الرغم من انخفاض مبيعات أقراصها بنحو 42 في المئة، عند المقارنة بالجزء المنقضي، في فترة أسبوع الإطلاق.

وكما جرت العادة، ألمح التقرير إلى أن ذلك يخص مبيعات الأقراص فحسب، أما المبيعات الرقميَّة، فليست مدرجة في تلك القائمة– وحالة «فيفا» هنا خاصةٌ للغاية، خاصةً وأن نموها الرقمي هائلٌ بفضل طور Ultimate Team الذي يُدخل أموالًا طائلة إلى خزائن EA Sports.

ولا ننسَ حقيقة انتظار الناس لانطلاق جيل أجهزة الألعاب الجديد، المقرر الشهر التالي.

وعلى الرغم من كل ذلك، لا تزال FIFA 21 أضخم إطلاقات السنة في بريطانيا حتى اللحظة– بعد أن تمكَّنت من سحق الأرقام القياسية المسجلة سابقًا باسم The Last of Us: Part 2 و Animal Crossing: New Horizons.

وانقسمت مبيعات FIFA الجديدة بنسب 62 في المئة لصالح نسخة PS4 و 36 في المئة لصالح نسخة Xbox One و 2 في المئة جاءت من مبيعات نسخة Nintendo Switch.

وقبل سرد القائمة الكاملة، يُشار إلى أن لعبة Crash Bandicoot 4: It’s About Time صاحبة الصدارة الأسبوع الماضي تراجعت للمركز الثالث هذا الأسبوع.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا في بريطانيا للأسبوع المنتهي في العاشر من أكتوبر 2020:

الأسبوع ما قبل الماضي الأسبوع الماضي اسم اللعبة
لعبة جديدة 1 FIFA 21
2 2 Star Wars: Squadrons
1 3 Crash Bandicoot 4: It’s About Time
4 4 Animal Crossing: New Horizons
3 5 Super Mario 3D All-Stars
6 6 Mario Kart 8: Deluxe
8 7 Minecraft (Switch)
7 8 Minecraft (Dungeons)
5 9 Marvel’s Avengers
13 10 Ring Fit Adventure

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق