مبيعات : FIFA 21 في القمة – رغم انخفاض مبيعاتها 50%

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بنهاية الأسبوع ما قبل الماضي، عرفتم أن FIFA 21 تمكَّنت من الحفاظ على الصدارة في قوائم للأقراص الأكثر مبيعًا، ولا يبدو أن لعبة محاكاة رياضة كرة القدم وجدت مانعًا أو عائقًا يحول بين استمرارها في القمة لأسبوعٍ آخر.

وأعلنت مجموعة GFK عن قدوم مبيعات أقراص لعبة FIFA 21 في المركز الأول الأسبوع الفارط، على الرغم من انخفاض المبيعات بنحو 50 في المئة، عند المقارنة على أساس أسبوعي.

وعلى الرغم من أنه الأسبوع الثالث على التوالي لها في القمة، إلا أن مبيعات أقراص فيفا 21 تأخذ منحى هابطًا بشكل متسارع. ويعود السبب في ذلك إلى اتجاه أكثرية اللاعبين إلى اقتناء النسخة الرقمية، والتي تفوَّقت مبيعاتها على مبيعات نسخ الأقراص في أسبوع الإطلاق، لأول مرة في التاريخ.

وبما أن الأسبوع الماضي كان أسبوعًا هادئًا، استمرت ألعاب Nintendo Switch هي الأخرى في الهيمنة على السوق– إذ جاءت لعبة Animal Crossing: New Horizons المركز الثاني، ومن ورائها Minecraft on Switch ثم Mario Kart 8: Deluxe في المركز الرابع.

ولم يشهد الأسبوع المنقضي إصداراتٍ جديدة، اللهم إلا لعبة Cadence of Hyrule: Crypt of the Necrodancer التي جاءت في المركز السابع والثلاثين– وهي إحدى ألعاب Nintendo Switch أيضًا.

قائمة أقراص الألعاب الأكثر مبيعًا الأسبوع الفائت في بريطانيا للأسبوع المنتهي في 24 أكتوبر :

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق