للأسف..تأجيل لعبة The Medium ليناير !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة أخرى من ألعاب Xbox المهمة لأجل تبرير وجود Xbox Series X|S قد ضاعت في مهب الريح ولحقت بمن سبقها ، لعبة The Medium تأجلت بشكل رسمي مما يعني مشكلة أكبر في تقبل وجود جيل جديد من Xbox بدون ألعاب قوية لتجربتها عليه ، لنتعرف على التفاصيل..

أعلن فريق Bloober Team عن تأجيله المؤسف للعبة The Medium ، لعبة الرعب السيكولوجي والتفاعلي وإحدى أهم الركائز التي كانت Xbox تعتمد عليها في تسويقها لمنصة Xbox Series X مما يعني بأن المنصة تقريباً صارت عارية تماماً بدون أي لعبة جيل جديد حقيقية قريبة تضعها تحت الإختبار حتى وهذا بالفعل ما وُرد في مراجعات النقاد للمنصة.

المهم وبعد الإعتذار المعتاد ، علمنا بأن The Medium ستؤجل حتى 28 يناير المقبل 2021 ويقول المطور بأن المشكلة كانت في فيروس والذي أثر على عملية التطوير في بولندا كما أن ظروف إصدارات الألعاب الحالية لا تسمح بنزول اللعبة وهي حركة ذكية الحقيقة فبوجود مذبحة العناوين الحالية في شهر نوفمبر الذي نعد الأيام حتى ينتهي على خير وبقدوم Cyberpunk 2077 في ديسمبر ، كان من الأفضل الإبتعاد عن الأكشن تماماً وهو ما فعله فريق Bloober.

عموماً ، وعد المطور بأنه سيستغل هذا الوقت لصقل اللعبة أكثر وإصدار تجربة الرعب السيكولوجي التي كنا تروق بنا كلاعبين.

لعبة The Medium أبدت بوادر ممتازة سابقاً ولمن لا يعلم فهي تجربة رعب سيكولوجية تتحكم فيها بشخصية Marianne القادرة على الانتقال بين عالمنا الواقعي الملموس لعالم موازي للأرواح غير مادي ولكن ما تفعله Marianne فيه يؤثر على العالم الواقعي ومن هنا ستتفنن اللعبة في جعلك تلعب في عالمين حرفياً في آن واحد بشاشة Splitscreen بسبب سرعة الـ SSD مع نكهة الرعب والغموض.

على صعيد آخر ، لن تصدر اللعبة في أستراليا أو هكذا هو المفترض وتفاصيل أكثر عن أسباب ذلك تجدونها هنا.

شاركونا رأيكم حيال هذا التأجيل !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق