يمكن نقل ملفات الحفظ حالياً من فقط لمشتركي PlayStation Plus

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع استمرار استكشاف اللاعبين للمزيد حول ميزات PlayStation 5 المختلفة الآن بعد إطلاقه في بعض المناطق، وبانتظار صدوره في باقي المناطق في 19 نوفمبر، عرفنا بعض الميزات الرائعة فيه، وبعض الميزات الأخرى التي تحتاج إلى تحسين. ولكن يجب أن يعلم جميع اللاعبين أنه في الوقت الحالي، إذا كانوا يريدون نقل ألعاب المحفوظة عن الكونسول، فلا يمكنهم القيام بذلك إلا عبر السحابة، وفقط إذا كنت مشتركاً في PlayStation Plus.

يمكن حالياً إما حذف ملفات حفظ الألعاب على PlayStation 5 من مساحة تخزين الكونسول، أو تحميلها على السحابة. ومع ذلك، فإن هذا الخيار الثاني مخصص فقط لمشتركي PS Plus، لذا في الوقت الحالي ليس أمام الأشخاص غير المشتركين بالخدمة أية طريقة لنقل ملفات الحفظ خارج الكونسول.

يمكن فقط نسخ ملفات الحفظ في PS5 إلى السحابة أو حذفها بالوقت الحالي.
خيار وحدة تخزين USB Dمتوفر لملفات حفظ الألعاب على PS4.

وقد تواصل موقع IGN الأم مع Sony لطلب تعليق حول ما إذا كانت هناك خطط للسماح للمستهلكين بنقل ملفات الحفظ من PS5 إلى وحدة تخزين USB. لكن وفقاً لصفحة الدعم على موقع PlayStation، فإنه للوقت الحالي يمكن فقط نقل بيانات الحفظ على PS4 والصور والفيديوهات إلى وحدات تخزين USB.

ما نعلمه هو أن Sony تخطط حالياً لتحديث مستقبلي من شأنه أن يسمح بتثبيت ألعاب PS5 أو تشغيلها على محركات أقراص خارجية، لأن ذلك غير ممكن في الوقت الحالي، على الرغم من إمكانية تخزين ألعاب PS4 على خيارات تخزين موسعة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق