سوني تؤكد نيتها دعم ميزة VRR على مستقبلاً عبر تحديث قادم للنظام

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من ضمن الأمور التي كانت محل انتقاد من قبل النقاد لجهاز هي مسألة افتقاده لدعم ميزة VRR التي يدعمها منافسه اكسبوكس. وكنا قد فسرنا لم هذه الميزة مهمة في مقال سابق عن  5 ميزات من الأفضل أن تكون متوفرة في الشاشات الخاصة بالجيل الجديد.

لكن يبدو بأن سوني استجابت سريعاً لهذه الانتقادات فقامت بتحديث صفحة الأسئلة والأجوبة الخاصة بالجهاز عبر مدونتها  لتضيف معلومة بأنها ستضيف هذه الميزة عبر إحدى التحديثات القادمة للجهاز ونظامه بحيث يتمكن ملاك بلايستيشن 5 من التمتع بلعب الألعاب مع ميزة VRR عند لعب الألعاب التي تدعم هذه الميزة.

وكنا قد رأينا مدى تأثير عدم وجود هذه الميزة مع عدة ألعاب على بلايستيشن 5 فمثلاً في تحليله لأداء لعبة Assassin’s Creed Valhalla ذكر فريق ديجيتال فاوندري بأن اللعبة تعاني من تقطع كبير بالصورة ووجود هذه الميزة على اكسبوكس سيريس اكس ساهم في تخفيف الأمر بينما ستعاني إذا كنت تلعب على PS5 مع HDMI2.1.

قامت سوني بحل مشكلة الخطأ التقني الذي كان يتسبب بتعطيل عملية التحميل على الجهاز لذا نتوقع أن تحل كل المشاكل الأخرى عبر تحديثات تأتي مستقبلأً للجهاز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق