4 من Stranger Things يضيف لطاقمه روبرت إنغلاند وتوم فلاشيها من Game of Thrones والمزيد

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت نيتفليكس عن 8 ممثلين جدد انضموا لطاقم الرابع من Stranger Things.

حيث أعلنت نيتفليكس أن جيمي كامبيل بور (Sweeney Todd)، وإدواردو فرانكو (Booksmart)، وجوزيف كوين (Catherine the Great) انضمو إلى طاقم ممثلي مسلسل Stranger Things كشخصيات متكررة في المسلسل، إلى جانب أسطورة الرعب روبرت إنغلاند (A Nightmare on Elm Street)، الذي انضم إلى المسلسل كشخصية متكررة إلى جانب توم فلاشيها (Game of Thrones)، وشيرمان أوغستس (Westworld)، ومايسون داي (The Goldbergs)، ونيكولا جوريكو (Genius).

وبالإضافة إلى هذا الإعلان، شاركت الشبكة بعض التفاصيل المثيرة حول الشخصيات التي انضمت حديثاً، والتي تم التشويق لها العام الماضي.

سيلعب باور دور بيتر بالارد، وهو رجل لطيف يعمل في مستشفى للأمراض النفسية. ويتساءل وصف الشخصية الرسمي ما إذا كان "في نهاية المطاف سيتخذ موقفاً" ضد "الوحشية التي يشهدها يوماً بعد يوم".

وسينضم فرانكو للطاقم بدور آرغيل، وهو صديق جوناثان المفضل الجديد. وتم وصف شخصيته بأنها "شخص يحب الانتشاء بالمخدرات ومسلي ويوصل بفخر بيتزا شهية من مطعم Surfer Boy Pizza"، لذا لربما سنرى رؤية الكثير من عمليات توصيل البيتزا للأصدقاء هذا الموسم.

أما كوين فينضم بدور إيدي مانسون، وهو "محب جريء لموسيقى الميتال من الثمانينيات ويدير نادي The Hellfire Club، وهو نادي D&D الرسمي لثانوية هوكينز". يقال بأنه شخص يكرهه الناس الذين لا يفهمونه ويحبه أولئك الذين يفعلون" وبأنه سيجد نفسه في "بؤرة مرعبة من غموص هذا الموسم".

وينضم إلى الطاقم بدور متكرر إنغلاند، الذي يشتهر بلعب شخصية فريدي كروغر في سلسلة Nightmare on Elm Street، والذي سيلعب دور شخصية مخيفة أخرى لشخص يدعى فيكتور كريل، "وهو رجل مضطرب ومخيف مسجون في مستشفى الأمراض النفسية بسبب جريمة قتل مروعة بالخمسينيات"

ومن ناحية أخرى سيلعب أوغستس دور الكولونيل سوليفان، والذي يقال بأنه شخص ذكي ومنطقي يعتقد أنه يعرف كيف يوقف الشر في هوكينز بشكل نهائي، الأمر الذي قد يكون جيداً لشخصية جايسون كارفر "داي"، الذي يبدو بأنه سيواجه بعض التحديات هذا الموسم.

جايسون هو أحد تلك الشخصيات التي تبدو أنه يمتلك كل شيء، فهو وسيم وثري ونجم رياضي ويواعد أكثر الفتيات شعبية في المدرسة. لكن عندما يهدد شر جديد هوكينز، يبدو أن عالم جايسون المثالي يبدأ بالانهيار.

وأخيراً وليس آخراً، سيلعب جوريكو دور يوري، وهو مهرب روسي غير متوقع يحب النكات السيئة، والأموال، وزبدة الفستق السوداني المقرمشة، في حين سيلعب فلاشيها دور ديميتري، وهو حارس سجن روسي يصادق هوبر. ويقال أن ديميتري سيكون "شخصاً ذكياً وماكراً وجذاباً... لكن هل يمكن الوثوق به؟".

وكانت عملية إنتاج الموسم الرابع من Stranger Things قد توقفت بعد إعلان نيتفليكس أنها ستوقف مؤقتاً العمل على جميع أفلامها ومسلسلاتها في الولايات المتحدة وكندا في سعي لتقليل انتشار فيروس . ثم عاود مسلسل الخيال العلمي التصوير مؤخراً.

يذكر أن المواسم من 1-3 من مسلسلة Stranger Things متوفرة للبث حالياً عبر نيتفليكس.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق