إشاعة: نحن على موعد مع ريميك لـ Red Dead Redemption وريماستر لـ RDR 2

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ أيام سمعنا تسريب غريب يتحدث عن قدوم ريماستر Red Dead Redemption في 10 ديسمبر أي يوم صدور لعبة سايبر بانك 2077. واليوم الشائعة الجديدة باتت تتحدث عن خطة أضخم من روكستار.

حيث ذكرت الأنباء بأنه تم رصد مجموعة Red Dead Redemption The Outlaw’s Collection عبر متجر أمازون والتي تضم ريميك لـ Red Dead Redemption وريماستر Red Dead Redemption 2 الجزء الأول سيحصل على إعادة تطوير كاملة تحسن الرسوم بشكل كبير  مع وجود أماكن ومهمات جديدة ووجوه لم نرها من قبل لم تكن في إصدار 2010.

أما النسخة المحسنة من الجزء الثاني فستحصل على رسوم أفضل وتستفيد من تقنيات الجيل الجديد مثل  تقنية تتبع الأشعة والسرعة الفائقة للـ SSD. طبعاً هذه المجموعة هو 70 دولار وستصدر للجيل السابق والجديد دون ذكر نسخة الحاسب.

وقد قيل بأن متجر أمازون سرعان ما قام بحذف هذه الصفحة وإزالتها تماماً من واجهة المتجر فلاندري مدى صحة هذه الأنباء لا يسعنا سوى الانتظار حتى تقرر روكستار أن توضح الأمور.

للتذكير هذه ليست أول مرة نسمع فيها شائعة كهذه ففي يونيو الماضي سمعنا بأن هناك  ريميك للعبة الأولى قيد التطوير والإعلان عنه هذا العام، هذا وكان عشاق السلسلة قد وقعوا عريضة للمطالبة بإضافة للقصة لذا قد يسعدون بعودة الجزء الأول مع مزيد من المهام والقصص بنسخة الريميك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق