الكشف عن ألعاب PS Plus لشهر ديسمبر على PS4 و

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت شركة سوني النقاب عن قائمة ألعاب PlayStation Plus لشهر ديسمبر الخاصة بأجهزة PS4 و والتي تتوافر مجانا لمشتركي الخدمة حول العالم في يوم الثلاثاء القادم الموافق 1 ديسمبر.

ملاك PS5 يستقبلون أول لعبة مجانية بعد أيام قليلة وهي Worms Rumble أحدث إصدار في السلسلة المستمرة منذ سنوات، على الجانب الآخر يحصل ملاك PS4 على لعبة العالم المفتوح الغنية عن التعريف Just Cause 4 بجانب لعبة التصويب Rocket Arena من شركة EA الصادرة قبل عدة الشهور والتي طالب الجميع بتحويلها إلى لعبة مجانية لتصل إلى قاعدة أضخم من اللاعبين خاصة وأنها تعتمد على المنافسات الجماعية عبر الشبكة بالكامل.

لا يوجد أي تفاصيل حاليا حول إضافة المزيد من الألعاب لخدمة PS Plus Collection حيث يبدو أن سوني مازالت ملتزمة بنفس الاستراتيجية الخاصة بالإصدارات الشهيرة دون أي تغييرات تذكر، بينما يستمتع اللاعبين بتجربة العناوين الجماعية بشكل مجاني في شهر ديسمبر في الفترة من 19 إلى 20 من نفس الشهر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق