ارقص حماساً مع إعلان جديد للعبة Metal: Hellsinger

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لنرقص و نحن نطلق النيران ! ، Metal: Hellsinger لعبة من منظور الشخص الأول التي بدت وكأنها مشروع فضولي منذ اللحظة التي تم الكشف عنها لأول مرة ، وتأثرت باللعبة مرة أخرى في أحدث عروضها. 

يُظهر المقطع الدعائي الجديد الحركة القائمة على الإيقاع والموسيقى التصويرية من نوع Metal المناسبة مع المغني الرئيسي “جيمس دورتون” من Black Crown Initiate الذي يقدم غناءًا وموسيقى قوية في الخلفية بينما تُظهر اللقطات التي تظهر على اللاعب يقاتل بين جحافل من الشياطين في الجحيم.

إنها مستمرة في الظهور كأنها لقطة مثيرة للاهتمام في لعبة تصويب شيطانية سريعة الخطى التي سيكون معجبيها من عشاق ألعاب مثل DOOM و الذين سيكونوا مألوفين جدًا لها ، من الرائع أن نرى شيء جديد ومألوف في نفس الوقت ، نأمل أن يكون التنفيذ مثيرًا للاهتمام مثل الإعلان و الذي يُمكنك رؤيته أعلاه.

بشكل مختصر للغاية Metal: Hellsinger هي لعبة ناتج مزيج من Doom Eternal و اللعبة تتضمن أسلوب قتال فريد جداً حيث تتماشى الضربات مع الموسيقى بشكل غريب و هذا الأمر يجعل الأجواء حماسية جداً بالنسبة إليك لأنك تستمع إلى موسيقى الروك و بنفس ذات الوقت الأجواء العامة للعبة .

لعبة Metal: Hellsinger سيُطلق سراحها في عام لأجهزة و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والحاسب الشخصي ، و لم يتم الإعلان عن تاريخ إصدار أكثر تحديدًا حتى اللحظة.

اخبرنا رأيك حيال العنوان بشكل عام عزيزي القارئ.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق