تعرف على لعبة الكورية وطريقة تحميلها «-kr»

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة الكورية، النسخة التي فاجأت المطورين بالشعبية الغير متوقعة، وجذبت اللاعبين من أنحاء العالم. ما الذي جعل شعبية لعبة ببجي الكورية تنافس النسخة العالمية؟ وهل يمكن الحصول على لعبة ببجي الكورية من بلد مختلف؟

إذا لم تكن أحد مهووسي لعبة ببجي، فأنت على الأقل قد سمعت أحد أصدقائك يتحدث عنها.

لعبة Pubg النسخة الكورية هي واحدة من أشهر الألعاب التي انتشرت مؤخرا، وأكثرها تحميلاً وإغراء باللعب.

أما إذا كنت من ممارسي هذه اللعبة، فأنت تعرف مسبقا أنها صدرت بأكثر من نسخة: النسخة العالمية، الصينية، الفيتنامية والكورية. وفي هذا المقال، سوف نتحدث عن النسخة الكورية التي حظيت باهتمام وإعجاب بالغين. سوف نذكر المميزات التي دفعت اللاعبين إلى التوجه لها، وكذلك عيوبها، وأخيراً كيفية الحصول على ببجي الكورية لهواتف الأندرويد وiOS.

ما الفرق بين ببجي الكورية والنسخة العالمية؟

نسخة ببجي الكورية هي نفسها النسخة العالمية مع بعض التغييرات أو الإضافات الصغيرة. القصة، القواعد وطريقة اللعب هي نفسها. غير أن ببجي الكورية تتمتع بمرونة أكثر، وحظوظ أعلى في الحصول على ومكافآت. هذا يعني أن هنالك الكثير لتتشاركه مع أصدقائك من النسخة العالمية.

ما هي مميزات ببجي الكورية؟

  1. صحيح أن اللغة الرسمية للعبة هي الكورية، غير أن المطورين أتاحوا كذلك خيار اللغة الإنجليزية. باستثناء اسم اللعبة وبعض الإشعارات التي سوف تظهر لك بالكورية فقط.
  2. من الأشياء الملفتة للاعب في ببجي الكورية، هي الهدايا القيمة التي تحصل عليها كل يوم عند فتح اللعبة.
  3. لعبة ببجي الكورية هي عبارة عن منفصل عن تطبيق النسخة العالمية. هذا يعني بأنه مخول لك تثبيت كلا النسختين على هاتفك، ولعبهما معا.
  4. تعقد اللعبة فعاليات بطابع مختلف عن النسخة العالمية، وتتميز عنها بفارق كبير.
  5. بخلاف النسخة العالمية، ببجي الكورية ترفع من حظوظك في أن تجد محتوى أسطوريا خلال فتحك للصناديق.
  6. كذلك، فإن متجر لعبة ببجي الكورية يحتوي على مقتنيات لا توجد في نظيرتها العالمية.
  7. ولا ننسى أيضا الفعاليات التي تنظم أسبوعيا، مع جوائز مغرية جدا.
  8. لعبة ببجي الكورية لا تحتاج اتصالا مستمرا بـ VPN، يكفي أن يكون لديك رصيد أنترنيت. غير أنه عند تثبيت اللعبة لأول مرة على أجهزة ios قد يتطلب منك الأمر استخدام VPN، وبعدها لن تحتاجه.

ما هي عيوب ببجي الكورية؟

صحيح أن للعبة ببجي مميزات مثيرة للاعبين، بيد أنه لا بد من ذكر بعض العيوب.

  1. من المؤسف أنك لا تستطيع أن تلعب بنفس الحساب على النسختين معا العالمية والكورية.
  2. قد تفوت عليك بعض الإشعارات المهمة التي تظهر باللغة الكورية.
  3. يظل بإمكانك جمع الهدايا من الصناديق في أجل لا يتعدي ثلاثين يوما، وبعدها سوف تختفي.
  4. بالنسبة للقبائل، ليس متاحا للاعبين الانضمام إلى قبيلة من النسخة الكورية، واللاعب في النسخة العالمية، والعكس غير متاح أيضاً.
  5. ليس بمقدور اللاعبين في نسخة ببجي الانضمام إلى الفعاليات في النسخة العالمية.

لعبة ببجي الكورية على هاتفك

تحميل لعبة ببجي الكورية للأندرويد والهواتف الذكية - لن يكون عن طريق المتجر الرسمي، بل من خلال بعض المتاجر المستقلة. يمكنك أن تحمل منها لعبة ببجي الكورية بامتداد apk، وتثبيتها يدوياً.

بالنسبة لهواتف iOS، فإنه من الممكن الحصول على ببجي الكورية من المتجر الرسمي. غير أن هذا قد يتطلب منك تغيير البلد الذي تفتح منه المتجر باستخدام VPN كوري.

نتمنى أن مقالنا كان وافياً في إبانة الفرق بين نسخة ببجي الكورية والنسخة العالمية. استمتع عزيزي القارئ باللعب، ولا تنس مطالعة باقي المقالات الأخرى التي قد تهمك

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق