كيف أهبت Spider-Man Miles Morales نفسها لتصبح الإفتتاحية للجزء القادم

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales خرجت إلى النور والآن ، كان الكثيرون قد أنهوا القصة الرئيسية ، إنها ليست قصة طويلة جدًا ولكنها لا تزال ممتعة للغاية مع قيم الإنتاج الممتازة والمحتوى الجانبي للانغماس فيها ، في حين أنها ليست تكملة “حقيقية” ، فهي بمثابة فاصل بين سابقتها و Spider-Man 2 المحتومة ، مايلز تختتم الرحلة البطولية بعدد من الطرق الشيقة.

لما نُركز حالياً على Marvel’s Spider-Man: Miles Morales ، لأنه بعد دفع نصف ألف دولار على جهاز منزلي جديد ، قد لا يبدو أنه من المهم شراء لعبة بقيمة 40 دولارًا أو 60 دولارًا في تلك المرحلة ، لكنني أؤكد لك أن تلك المرحلة مهمة جداً خاصة لأولئك الذين قد لا يلعبون لأنفسهم ولكنهم يختارون الـ كهدية لشخص آخر هل هؤلاء الأشخاص الذين لا يعرفون حقًا الفرق بين Watch Dogs أو Spider-Man في البداية ، سينظرون حقًا إلى الكثير بخلاف فرق السعر هذا عند تحديد اللعبة التي يريدون الحصول عليها؟ قد يكون البعض و لكن الإجابة قطعاً لا ، فإن السعر الأرخص لـ Spider-Man: Miles Morales و سينتهي بها المطاف كلعبة مميزة ضمن تشكيلة الـ PS5.

قبل أن نصل إلى ، يرجى ملاحظة أننا سنحرق كل الأحداث و كل شيء تقريبًا ، إذا كنت لا تزال تلعب القصة وتريد أن تجربها بنفسك وهو ما يجب عليك بالتأكيد فعُد للوراء الآن ، أما إذا كُنت قد أنهيت القصة بشكل أو بآخر فماذا تنتظر؟ .. اسحب لأسفل حتى تعرف كيف حدث هذا.

كما لوحظ قبل الإصدار ، ترى القصة أن شركة Roxxon تستثمر في Roxxon Plaza الجديد “لهارلم” حيث يعيش مايلز وأحبائه بدعم من Nuform ، دخلت الشركة في نهاية المطاف في صراع مع Underground ، وهي شركة ذات تقنية عالية تتطلع إلى الكشف عن خطر الطاقة ، يقود المجموعة The Tinkerer ، الذي تبين أنه “فين ماسون” ، أحد أفضل أصدقاء مايلز ، تطلع فين في النهاية إلى تخريب وتدمير Roxxon Plaza ولكن مدير البحث والتطوير في الشركة “سيمون كريجر” يتوقع خطتها ، وتزويرها لتدمير “هارلم “إذا حدث ذلك و على طول الطريق ، يلتقي مايلز مع عمه “آرون ديفيس” ، الذي عمل سابقًا في Roxxon وهو الآن The Prowler ، على الرغم من أن هدف “ديفيس” كان حماية “مايلز” ، فقد أقر في النهاية برغبته في مساعدة الآخرين وحتى مساعدة مواطني “هارلم” على الإخلاء قبل أن تتجه الأمور إلى القاع.

مثل Roxxon و Underground battle ، مايلز رحلته كانت شاقة على الرغم من فوزه في النهاية ، إلا أن مفاعل الساحة أصبح حرجًا ، مما أدى إلى امتصاص الكثير من الطاقة ثم يطير “فين” مع “مايلز” فوق حتى يتمكن من إطلاق الطاقة ولكنه يبقى معه حتى النهاية ويموت في هذه العملية .. نجا “مايلز” ، مع إبقاء عدد قليل من سكان هارلم ، تم القبض على “كريجر” بعد أن سلم ديفيس نفسه ؛ و”بيتر باركر” ، الذي سافر إلى “سيمكاريا” ، يعودان ويستأنف الثنائي واجباتهما في مكافحة الجريمة.

ومع ذلك ، في منتصف الطريق ننتقل إلى “هاري أوزبورن” في خزان احتواء ، يدخل “نورمان أوزبورن” ويتحدث إلى الدكتور “كيرت كونورز” حول إطلاق سراح “هاري” ، على الرغم من أن “كونورز” يحذر من المخاطر المحتملة … حسنًا ، أنت تعرف ماذا ،الاستنتاج واضح أن Venom سيدخل المعركة قريبًا.

ولكن يمكن أن يكون هناك المزيد في القصة لتكملة ذلك ، من المهم أولاً أن نفهم أنه في عالم Marvel Comics ، Earth-12041 ، كان هاري أوزبورن مرتبطًا بـ Symbiote ، ليصبح في البداية Spider-Man ذو البدلة السوداء ثم تحول إلى Venom ، هذا الكون هو التسمية المستخدمة لسلسلة الرسوم المتحركة لـ Ultimate Spider-Man والكتب المصورة التي لها قصص منفصلة ، سلسلة الرسوم المتحركة تلك مثيرة للاهتمام نظرًا لعدد أوجه التشابه التي يمكنك رسمها مع أول Spider-Man من Insomniac ، مثل Doctor Octopus الذي ينتقم من Norman Osborn على الرغم من اختلاف الأسباب وفي المسلسل ، كان Doc مسؤولاً عن تحويل Osborn إلى Green Goblin.

في هذا الكون ، عارض هاري Spider-Man باعتباره Venom وعلى الرغم من إطلاق سراحه ، إلا أنه سيظهر مرة أخرى عدة مرات خلال السلسلة وفي مرحلة ما ، أصبح مضادًا للسم ومن المثير للاهتمام ، أنه عندما ظهر Venom مرة أخرى ، كان ذلك عندما كان هاري نائمًا و على مدار السلسلة سواءً في المجلات المصورة ، كان يحمل كراهية شديدة لـ”بيتر” ، مدفوعة في المقام الأول باهتمام والده بالرجل العنكبوت أكثر منه.

لذلك منذ البداية ، أصبح هاري هو Venom و أتوقع أن هذا هو ما سنراه في لعبة Spider-Man 2 وهو أمر ممكن للغاية ، في الواقع ، يمكن أن يكون لديه قصته أو مهماته المنفصلة ، حيث يعمل كشخصية قابلة للعب بجانب الثنائي ومع ذلك ، على عكس سلسلة الرسوم المتحركة ، يبدو أن “نورمان أوزبورن” مدفوع أكثر بحب “هاري” وإنقاذ حياته بدلاً من مجرد تسخير قوة Symbiote و بالطبع ، بالنظر إلى كيفية سير الأمور ، هناك أيضًا احتمال أن يصبح نورمان الشرير الرئيسي ، إما من خلال تجاربه الخاصة أو من الظروف التي سيقابلها في طريقه.

يمكن أن يكون الجزء القادم مشابهًا لفيلم Spider-Man لعام 2002 حيث يقوم “نورمان” بإجراء تجارب على نفسه ويصبح Green Goblin ، ستكون الطريقة التي تعمل بها الديناميكية هنا هي المفتاح لأن “نورمان” لم يعبر عن شيء سوى خيبة الأمل في “هاري” ، حتى عندما أصبح Venom في سلسلة الرسوم المتحركة في هذه الأثناء ، يبدو أن Symbiote أكثر من سعيد بقتل “أوزبورن” ، إما كنتيجة مباشرة لغضب “هاري” فإن Symbiote هو السبب.

السؤال الحقيقي هو كيف تصرف مايلز مع كل هذا ، تقدم Marvel’s Spider-Man 2 الفرصة لتقديم نوع من العناصر التعاونية ، وربما حتى وضع منفصل مثل توسعة Ghost of Tsushima: Legends التي لها قصة خاصة بها ، ليس هناك من ينكر جاذبية التأرجح في المدينة مع العديد من رجال العنكبوت أو حتى القفز إلى جلسة أحد الأصدقاء لبعض مكافحة الجريمة في الـ Campaign ولكن تركز العناوين الرئيسية من سوني على تقديم تجربة مقنعة لوضع اللاعب الفردي أولاً ، سيظل امتلاك “مايلز” كشخصية تعاونية أمرًا ممكنًا ، لكن امتلاك Venom كشخصية يمكن اللعب بها من شأنه أن يفسد المدينة بأكملها.

الاحتمال الآخر هو أن “بيتر باركر” في دور سبايدر مان و Venom يتصارعان طوال القصة ، مما أدى إلى نوع من المواجهة مع “نورمان أوزبورن” مثل Green Goblin ، يمكن أن تنتهي القصة مع “هاري” الذي يسير بطريقته الخاصة وربما يتألق في DLC ، ربما في مجموعة من القصص المشابهة للمدينة التي لا تنام ، ربما سينتقل إلى دور معاد للبطل ، حيث تم التعرف على Venom عادةً على مر السنين.

إليك ملاحظة سريعة على الشخصيات الأخرى ، يبدو أن عودة آرون ديفيس بدور “Prowler” أمر غير محتمل منذ أن دخل السجن في نهاية لعبة Marvel’s Spider-Man: Miles Morales بالتأكيد ، ولكن ما لم يتم إصدار لعبة Spider-Man 2 بعد عام أو عامين ، فسيكون من المبالغة رؤيته مرة أخرى ، من المؤكد أن “Yuri Watanabe” يمكن أن تظهر كشخصية ذات خلفية مثيرة ، خاصة بعد أفعالها في المدينة التي لا تنام.

هناك شيء واحد مؤكد ، عودة “سيمون كريجر” يكاد يكون مستحيلًا أثناء ذهابه إلى السجن ، على الأرجح لن نراه لفترة طويلة بسبب تصرفات Roxxon ، قُتلت شخصيته في النهاية في القصص المصورة لذا ، حتى لو نجا في عالم لعبة الفيديو وربما تمت الإشارة إليه في الجزء القادم ، فإن التأثير المباشر على الحبكة أمر مستبعد للغاية.

من المرجح أن يتم إصدار Marvel’s Spider-Man 2 بحلول عام حيث تركز Insomniac حاليًا مواردها على Ratchet and Clank: Rift Apart التي يتم إطلاقها في النصف الأول من عام .

ليس هناك شك في أن التطوير على الجزء القادم قد بدأ بالفعل ولكن كيف ستتغير Manhattan ؟ هل سنكتشف المزيد عن مدينة نيويورك؟ سيخبرنا الوقت ولكن بالتأكيد هناك الكثير لنتطلع إليه من Insomniac.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق