دعوى قضائية جديدة ضد مطور FIFA 21 – والسبب هذه المرة تعمده رفع صعوبة طور FUT

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو بأن الدعاوى القضائية تلاحق شركة EA من كل حدب وصوب فبعد أن تم رفع دعوى قضائية بحقها في كندا الآن تواجه دعوى أخرى من قبل لاعبي FIFA 21

حيث قام مجموعة من الأشخاص وهم Jason Zajnoc, Danyael Williams, و Pranko Lozano برفع دعوى قضائية في كاليفورنيا ضد EA Sports بتهمة أنها تتعمد رفع مستوى الصعوبة في طور Ultimate Team وهو بيضة الذهب التي تدر العائدات الكبيرة للشركة

طبعاً هؤلاء يقولون بأن المطور عبر تعمده رفع الصعوبة فهو يدفع اللاعب ويجبره على دفع أموال حقيقية لبناء فريقه ومتابعة تقدمه في هذا النمط. وبحسب الدعوى فإن الاستوديو يقوم عبر الذكاء الاصطناعي برفع درجة الصعوبة بشكل ديناميكي بالوقت الحقيقي وهذا يجعل اللاعبين يقومون بتمريرات سيئة أو تسديدات خائبة. كما أنها ترفع مستوى الصعوبة أكثر كلما ازداد مستوى اللاعب ومهارته باللعب بحيث يجد نفسه بالنهاية مضطر لدفع المال الحقيقي لشراء صناديق العنائم.

وطبعاً من رفع هذه الدعوى يقول بأن EA تنتهك عبر هذا الفعل القوانين الخاصة بحماية المستهلك في كاليفورنيا ويطالبون بمعاقبتها بحسب ذلك القانون. أما الشركة فهي تبرر استخدام هذا النظام بأنه يهدف إلى عدم جعل اللاعب يمل بسبب أن مستوى المباراة أقل من مستواه أم أن يشعر بالخيبة لأن مستوى الفريق المنافس أعلى بكثير منه.

هذا وكانت العديد من الجهات بدول مختلفة قد تحركت ضد نهج صناديق الغنائم وتعتبرها قماراً. حيث سبق وتم فتح تحقيق جنائي بحق الشركة في بلجيكا لرفضها إزالة صناديق الغنائم من FIFA وهي بدورها كانت بكل مرة تدافع عن صناديق الغنائم وتشبهها بـ “بيضة كندر”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق