Star Wars لكيفن فيجي سيكون من تأليف أحد مخضرمي مارفل

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخذ مشروع Star Wars لرئيس Marvel Studios كيفن فيجي خطوة كبيرة للأمام وأخيراً. حيث تم اختيار مايكل والدورن، المؤلف والمنتج التنفيذي لمسلسل Marvel’s Loki، لتأليف سيناريو الفيلم وذلك وفقاً لتقرير من Variety.

كما قام والدورن أيضاً بتأليف فيلم Doctor Strange and the Multiverse of Madness القادم. وكان قد بدأ والدورن حياته المهنية في هوليوود بالعمل لدى دان هارمون على Community، وفاز في نهاية المطاف بجائزة إيمي على عمله على مسلسل Rick and Morty. كما كان المنتج التنفيذي والمؤلف المشارك لمسلسل المصارعة Heels لشبكة Starz.

ومن المتوقع أيضاً أن تقوده صفقته للعودة للموسم الثاني من Loki.

بالطبع لا توجد الكثير من التفاصيل حول فيلم Star Wars لفيجي، باستثناء أنه أعرب عن اهتمامه باستكشاف "أشخاص جدد وأماكن جديدة في هذا الكون".

وكانت ديزني أكثر تحفظاً حول أفلام Star Wars خاصتها مما كانت عليه مع أفلام مارفل، لكن تم الإعلان عن مجموعة من الأفلام الجديدة في العام الماضي. ومن المقرر أن تقوم باتي جينكينز مخرجة فيلم Wonder Woman بإخراج فيلم Rogue Squadron، كما سيتم إخراج فيلم آخر لم يعلن عن عنوانه بعد من قبل تايكا وايتيتي مخرج Thor: Ragnarok والذي سيشارك أيضاً بتأليفه بالإضافة إلى مخرجة 1917 كريستي ويلسون-كايرنز.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق