مشروع Dying Light 2 يفقد كاتبه ومخرجه الفني إثر مغادرته استوديو Techland

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في أوائل العام الحالي خرج فريق Techland مطور Dying Light 2 ليطمئن جمهوره بأنها مازالت على قيد الحياة ومشروعها لم يلغَ و وعد بأخبار عنها هذا العام.

لكن مع الآسف يبدو بأن هناك لعنة ما أصابت مشروع Techland هذا فالمشاكل تلاحقه دوماً وللآن ليس هناك موعد لطرحه بعد. مثلاً سمعنا خبر مغادرة Pawel Selinger للفريق والذي كان يشغل منصب مخرج فني فيه وبنفس الوقت هو كاتب لقصة Dying Light 2.

تأتي هذه المغادرة بعد أن أمضى Selinger نحو 22 عاماً بأروقة الاستوديو. الكاتب لم يذكر سبب معين لمغادرته الفريق عندما أذاع الخبر عبر صفحته على موقع LinkedIn، ولكنه اكتفى بتوجيه التحية لفريق تيكلاند الذي منحه كل هذه الخبرة بالعمل على مشاريع طموحة. وتمنى للاستوديو أن يحقق النجاح الكبير مع Dying Light 2 والمشاريع اللاحقة.

هذا وكانت هذه اللعبة قد فقدت كاتب آخر سابقاُ وهو كريس أفالون. وقبل ذلك كان فريق التطوير قد دحض الشائعات عن مشاكل بعملية التطوير في يونيو وحينها نفى وجود خلافات بين الكاتب Chris Avellone الذي يرغب بتقديم قصة معقدة ومتعددة الطبقات مثل قصص ألعاب الأدوار الغربية، وبين المخرج الإبداعي Adrian Ciszewsk. نافياً كذلك بأن اللعبة دخلت مرحلة جحيم التطوير وعن تغيير مستمر بميكانيكيات اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق