تقرير: الثاني من Loki Season 2 قيد الإنتاج حالياً

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدر تقرير جديد مفاده أن الثاني من Loki هو قيد الإنتاج حالياً حتى قبل صدور موسمه الأول.

وجاءت هذه الأنباء إلى جانب تقرير جديد من Deadline مفاده أن المنتج التنفيذي لمسلسل Loki، مايكل والدورن، قد تم اختياره لتأليف فيلم Star Wars الذي سيقوم كيفن فيجي من مارفل بإخراجه. ويذكر تقرير Deadline أن والدورن، والذي يقوم حالياً بتأليف Doctor Strange In The Multiverse of Madness، وبعد عمله كمؤلف رئيسي للموسم الأول من مسلسل Loki والمنتج التنفيذي له، سيبقى مشاركاً بالموسم الثاني من Loki إلى حد ما.

ومن غير الواضح ما إذا كان والدون سيعود بمنصب المؤلف والمنتج التنفيذي للموسم الثاني أو ما إذا كان سيشارك بشكل أقل. لكن بأية حال، يبدو أن Marvel وشركتها الأم Disney، من أشد المعجبين بوالدون.

ومع إطلاق Wandavision كمسلسل من 9 حلقات عبر Disney Plus قريباً وصدور Falcon and the Winter Soldier كمسلسل مصغر من 6 حلقات بعد ذلك، سيأتي Loki تالياً، وعلى الرغم من عدم وجود أية معلومات حول موعد صدور هذا الموسم الثاني من Loki، إلا أن الموسم الأول سيصدر في شهر مايو المقبل.

وفيه يعود توم هيدلستون لأداء شخصية لوكي، لكن ليس بدور إله الأذى الذي رأيناه يموت في بداية فيلم Avengers: Infinity War، بل شخصيته في وقت سابق من أيام The Avengers من عام 2012 والذي رأيناه يأخذ سراً الـ Tesseract خلال Avengers: Endgame. وسيركز المسلسل حول نوايا لوكي ذاك بعد الإمساك به من قبل Time Variance Authority.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق