وقف بيع الأسود بعد «تهديدات بسلامة الموظفين»

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في نوفمبر من العام الماضي وحتى قبل إطلاق أو تدشين الجيل الجديد، كانت شركة لتخصيص أغطية PlayStation 5 قد ألغت الطلبات بعد تهديد Sony بملاحقتها قانونيًّا وبدون حتى إبداء الأسباب. وبمرور كل هذا الوقت، لم نشهد تصريحًا رسميًا واضحًا من الشركة اليابانية حول الموضوع. والآن، ها هو ذا يتكرر.

خلال الأسبوع المنقضي، ظهر إصدارٌ أسود كلاسيكي من جهاز PlayStation 5 -كما ترى في الصورة أعلاه- على متجر SUP3R5 الذي وعد روَّاده بشحنه في القريب العاجل.

وبطبيعة الحال، كان الإقبال ضخمًا على الموقع لدرجة نفاد المخزون في دقائق. ولكن، وبشكلٍ مفاجئ، أعلن الموقع إرجاع الطلبات ووقف بيع الجهاز بعدما تلقى «تهديدات لسلامة موظفيه وللمسؤولين»، على حد تعبيره.

الليلة الماضية، تلقى أعضاء فريقنا تهديدات فعلية لسلامتهم. ونحن نأخذ تلك التهديدات على محمل الجد ولسنا مستعدين لتعريض سلامتنا أو رفاهية فريقنا للخطر أو لأي تأثير محتمل قد يتسبب به تسليم طلبكم.

سيتم إلغاء الطلبات الحالية وإعادة الأموال بالكامل خلال الأيام القليلة القادمة. وستتلقى إشعارًا عند حدوث ذلك.

واختتم البيان:

أردنا أن يكون هذا الجهاز طريقة مرحة للاحتفال بالحنين المشترك. وكما اتضح، هنالك أشخاصٌ على استعداد لعرقلة ذلك. وإذا كان الوضع آمانًا أن نحاول مرة أخرى، فسنفعل. لكن في الوقت الحالي، كونوا بأمان.

وكان من المفاجئ حذف المتجر حسابه من على Twitter بشكلٍ كامل بعد نشر هذا البيان– هذا مع العلم أن موقعه الرسمي يعمل بشكل طبيعي حتى اللحظة.

يُشار إلآ أن شركة الملحقات الشهيرة DBrand كانت قد أعلنت مؤخرًا أنها بصدد تخصيص أغلفة PS5 إلى اللون الأسود، متجاهلةً تمامًا تلميحات البعض بأن Sony قد تقاضيها أو تحاكمها– بل وساخرةً منها أيضًا.

«حاكمينا يا سوني».

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق