بعد غياب طويل.. THQ Nordic تكشف النقاب عن نافذة إطلاق Biomutant

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حظت Biomutant باهتمام بالغ فور الكشف عنها بسبب أسلوب اللعب المميز والشخصيات المثيرة للاهتمام، رغم ذلك غابت اللعبة عن الأضواء لمدة عام كامل تقريبا، وتحديدا منذ رصد موعد إصدارها عبر أحد المتاجر الالكترونية في فبراير من العام الماضي، وبعد انتظار طويل، اتخذت THQ Nordic أول خطوة ملموسة في خطة الإطلاق من خلال تحديد نافذة الإصدار الرسمية.

الشائعات السابقة أوضحت أن لعبتي Darksiders II و Biomutant بطريقهما للنينتندو سويتش رغم عدم وجود تأكيد رسمي حتى اللحظة، على الجانب الآخر أعلن الناشر إصدار Biomutant في العام المالي الجديد، ما يعني توافر العنوان بالأسواق في الفترة من 1 أبريل حتى 30 مارس .

الغريب حقا أن تلك التصريحات جاءت على لسان المدير التنفيذي للشركة Klemens Kreuzer والذي أكد في البداية إصدار اللعبة قبل نهاية العام المالي الحالي، أي قبل حلول 31 مارس 2021، قبل أن يعدل عن تصريحاته ويشير لإطلاق اللعبة في العام المالي 2021 في الفترة من أبريل إلى مارس 2022.

Biomutant تم الإعلان عنها لأول مرة في 2017، وتقدم مغامرة أر بي جي / أكشن من تركز على مهارات الكونغ فو بعد نهاية العالم، مع نظام قتالي فريد من نوعه على غرار فنون الدفاع عن النفس يسمح لك بمزج الاشتباكات وإطلاق النار وقدرات المتحولين المذهلة سويا لخوض معارك لا تنسى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق