عن أونلاين Cyberpunk 2077 ترجح وجود شبه بينها وبين GTA Online

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عانت Cyberpunk 2077 منذ إطلاقها من مشكلات كثيرة لاسيما بنسخ الجيل السابق. ولكن رغم المشاكل فإن اللعبة لا تزال الأكثر مبيعًا على Steam كما أن مبيعاتها تجاوزت 13 مليون نسخة في 10 أيام.

ولكن ماذا عن طور الأونلاين؟ فريق التطوير كان قد ألمح في يناير  لعدم قدوم الأونلاين لما بعد 2021، ومن ثم علمنا بأنه يتعامل مع الأونلاين على أنه لعبة منفردة بذاتها ولن يطرح بأي وقت قريب خصوصاً بعد انشغال الاستوديو البولندي بإصلاح مشاكل اللعبة وتعهده بإعادتها لمتجر بلايستيشن.

لكن هذا لا يعني بأن الفريق لم يضع الخطوط الأولية والأفكار الخاصة بالأونلاين ويبدو بأن بعض محترفي التنبيش بالملفات استطاعوا اكتشاف معلومات عن أونلاين اللعبة داخل ملفاتها والتي أشارت إلى أنه سيكون هناك طورين للعب طور Deathmatch العادي وطور Heist الذي كما يبدو سيكون مشابه بطريقة لعبه لطريقة لعب مهام القصة وطبعاً اسم هذا الطور دفع بالبعض للتشبيه بينه وبين أطوار السطو في GTA Online وقالوا بأننا كما يبدو سنكون على موعد مع طور سطو مشابه لكن في عالم سايبر بانك وبأسلوب لعب خاص باللعبة.

وتشير المعلومات المسربة بأنه باستطاعة اللاعب اللعب بعدة كلاسات مختلفة منها Assassin, Netrunner, Techie وغيرها. وكذلك ترجح اعتماد الأونلاين على اتصال  P2P بدلاً من السيرفرات لكن نرجح بأن هذا سيتغير مع النسخة النهائية من الأونلاين.

هذا وكان الفريق قد قام بـ تدشين صفحة إضافات سايبر بانك 2077 على موقعها الرسمي وشوقنا إلى أن إضافةٌ مجانية ستضرب Night City في أوائل 2021.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق