مؤلف دليل Cyberpunk 2077 الاستراتيجي يكشف تغييراً يخص السرية

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل أيام خرج مطور Cyberpunk 2077 لينفي  صحة التقارير التي تتحدث عن “قص” محتوى بلعبته. وبحسب تصريحات شخص مجهول الهوية أدعى عمله على اللعبة، كانت معظم الشقق المغلقة داخل العنوان (Closed) يمكن استكشافها والعثور على عناصر مختلفة قابلة للاستخدام، كما تم إلغاء 5000 سطر من الحوارات.

رغم نفي المطور للكلام أعلاه ظهرت من جديد أدلة تتحدث عن تغييرات طرأت على اللعبة في اللحظات الأخيرة. هذه المرة المصدر من مؤلفي الدليل الاستراتيجي للعبة الذين أكدوا إحداث تغييرات في الأسابيع الأخيرة من التطوير وهي تتعلق بقصة اللعبة ومنحاها. قبل أن نكمل تفاصيل الخبر يجب أن نذكر بأن الفقرات التالية ستتضمن حرق لقصة اللعبة لذا وجب التنويه.

طبعاً كلنا يعرف بأن جوهر القصة يتحدث عن العلاقة بين البطل V وشخصية Johnny Silverhand الذي يسكن في عقله، ولسوء الحظ جوني قد يموت إلا إذا توقف الاثنان عن مشاركة فضاء العقل سوياً وخلال اللعبة يتم وضع البطل بظروف يتساءل فيها عن إن كان سيسلم جسده لجوني أو يستعيده.

وهناك مهمة سرية باللعبة تسمى Don’t Fear The Reaper يقوم فيها جوني وفي باقتحام Arasaka Tower بمفردهم من أجل المعركة النهائية وطبعاً لفتح هذه السرية يجب على في أن يقول أشياء محددة لجوني. وقد استغرب بعض اللاعبين عبر ريديت أن دليل اللعبة الاستراتيجي لا يقدم شرحاً كافياً عن آلية فتح هذه المهمة وهنا كشف بعض مؤلفي الدليل بأن المطور CD PROJEKT RED قام باللحظات الأخيرة بإحداث تغيير على معايير فتح النهاية السرية وكان الوقت متأخر لضمها للدليل.

كذلك ذكر المؤلف بأن جوني لن يرى بـ V كصديق حقيقي ما لم يختر اللاعب نصوص حوار معينة وفق المعايير الجديدة التي تم إضافتها من قبل المطور باللحظات الأخيرة. ويجب أن نذكر بأن هذه النهاية السرية تغير حتى من مصير العديد من الشخصيات التي قد تموت في النهايات الأخرى من سايبر بانك 2077.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق