براءة اختراع لـ Activision توحي بتقديم شخصيات أكثر واقعية بألعابها مستقبلاً

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في سلسلة Call of Duty لاسيما الأجزاء الأخيرة منها تسعى Activision لتقديم رسوم بصرية مذهلة قريبة من الواقع سواء في البيئات أو الشخصيات ولقد تجلى ذلك في Black Ops Cold War بشكل واضح.

ولكن يبدو بأنها تريد التقدم أكثر بهذا المجال حيث انتشرت تقارير عن  تسجيل براءة اختراع من قبل أكتيفجن حول تحسين آليات التقاط الحركة للممثلين عبر شرائط تعتمد على الأضواء يتتبعها الممثل كي تلتقط حركته وتسجل كافة حركات الممثلين الذي يؤدون دور الشخصيات بألعاب الشركة.

من ناحية أخرى تلمح هذه البراءة إلى أن تلك الآليات المحسنة بالتقاط الحركة تساهم في منح المبرمجين مرونة أكثر بالعمل وبالتالي يمكن أن يتم عبر هذه التقنية توفير الوقت والجهد اللازم لأداء عمليات التقاط الحركة وكذلك توفير المال اللازم لهذه العمليات.

هذه البراءة يمكن أن تستخدمها الشركة طبعاً في ألعاب Call of Duty القادمة أو حتى ألعاب بليزارد مثل Overwatch 2 التي قد تصدر في العام الحالي 2021 كما أشارت شائعات سابقة.

ويبدو بأن جهود الشركات بتحسين عمليات التطوير وجوانبه بدأت تظهر للعلن فقبل أيام سمعنا عن براءة اختراع مثيرة توحي ربما باحتواء GTA 6 على NPC بتصرفات واقعية وقبلها سمعنا بأن هناك براءة اختراع لـ EA لمحاكاة أساليب لعب البشر من قبل الذكاء الاصطناعي أي أن الجميع يبحث عن تقديم مستويات أعلى من الواقعية بألعابه ولكن كل على طريقته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق