لعنة التأجيلات تعصف بـ The Lord of the Rings Gollum – رُحِلت للعام المقبل

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لم ينتهي بعد الشهر الأول من ولكننا شهدنا على أخبار تأجيل للمشاريع بشكل كبير والتأجيلات هذه المرة ليست لشهر أو اثنين بل لعام كامل. فبعد تأجيل إصدار Hogwarts Legacy إلى 2022 هاقد أتى دور The Lord of the Rings Gollum

حيث أعلن استوديو Daedalic عن قرار تأجيل لعبته The Lord of the Rings Gollum التي كان مقرر طرحها في 2021 إلى العام المقبل ، ولم يتم تحديد سبب هذا التأجيل لكن المطور أفاد بأنه سيستفيد من هذه الفترة في العمل على التأكد من تقديم مشروع  يلبي توقعات عشاق The Lord of the Rings وكذلك يتم الاستفادة من قدرات الجيل الجديد بشكل صحيح. كذلك تم الكشف عن شراكة بينه وبين شركة Nacon التي ستساعده في نشر وتوزيع اللعبة بالأسواق وتحقيق رؤيته في العنوان.

هذا وكان الاستوديو قد أعلن في يناير الماضي بأن لعبته هذه سوف تصدر للجيل القادم وامتدح حينها Xbox Series X. ستتناول هذه اللعبة الأحداث التي جرت ما قبل أحداث كتب the Lord of the Rings وستروي قصة Gollum بشكل مفصل منذ نشأته و حتى آخر مسيرته.

وكنا قد حصلنا في العام الفائت على سبعة تفاصيل جديدة عن اللعبة المختلفة عن الأفلام بينها أنها ستقدم قرارات مصيرية تعتمد على اختياراتكم أثناء اللعب مع وجود صراع بين الخير والشر. وسبق لمطورها أن قارنها بلعبة Prince of Persia لناحية عناصر اللعب.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق