الإعلان عن لعبة Batora: Lost Haven من مطوري Remothered

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Stormind Games المطورة للعبة Remothered عن لعبتها الجديدة Batora: Lost Haven، وهي لعبة آربيجي وآكشن قيد التطوير للجيل القديم والجديد بالإضافة إلى الحاسب و Switch.

ستلعب في Batora بدو Avril، وهي مراهقة عادية تجد نفسها مسافرة إلى العديد من الكواكب في محاولة لإنقاذ الأرض من الدمار. ووفقاً لوصف فريق Stormind: "إن Batora مبنية على الازدواجية بين العقل والجسد، وتقدم آلية لعب جديدة تتحدى اللاعبين للعثور على التوازن المثالي بين الاثنين، حيث أن إغفال أحدهما قد يعني انتهاء رحلتهم. لا تقدم Batora رحلة البطلة بالأبيض أو الأسود، الخير أو الشر: فهناك قرارات وهناك تبعاتها. كل قرار تتخذه Avril سيكون مهماً، وحتى قد يغير المصير للشخصيات التي تلتقي بها أو الأماكن التي تزورها".

ومن ناحية أسلوب اللعب، هذا يعني إتقان الوقت المناسب للتبديل بين الهجمات الجسدية والعقلية في نفس المعارك، والتي يمكنك الحصول على فكرة حولها في الإعلان أعلاه.

تم وصف التوجه الفني بأنه يستخدم جماليات الخيال العلمي في الخمسينيات المستوحاة من أعمال بول لير، حيث شرح المخرج الفني غايتانو كالتابيانو: "إنه يسد الفجوة بين الدعوات البدنية والعقلية لتمثيل مرئي معين، وقد حاولنا حقاً التمييز بين الاثنين من خلال نهج رسوميات يدوية مستوحاة من الخيال العلمي من الخمسينيات مقابل أسلوب التصوير الواقعي بالعديد من ألعاب AAA العصرية. لقد استلهمنا الكثير من فنانين مثل ألفونس موتشا وبيئات خيال علمي غنية لبول لير".

كما سيشارك في تطوير Batora مواهب ساعدت بصنع ألعاب مثل سلسلتي Batman: Arkham و Assassin's Creed، بالإضافة للمؤلفة الحائزة على الجوائز آن تول (The Witcher, Horizon: Zero Dawn).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق