لعبة Judgment لم تعد حصرية للبلايستيشن – بطريقها للجيل الجديد وستاديا

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في تم إصدار لعبة Judgment للبلايستيشن 4 وهي لعبة فرعية من سلسلة ياكوزا تركز على قصة المحقق Takayuki Yagami و استطاعت سيجا أن تحقق النجاح معها رغم ابتعادها عن طابع السلسلة. وقد كنا قييمناها بالموقع بتقييم لعبة ممتازة ذلك الوقت.

وبعد أقل من عامين على طرح اللعبة حان الوقت كما يبدو لتبصر النور على أجهزة جديدة حيث أعلنت سيجا بحسب Polygon أن اللعبة قادمة في 23 أبريل المقبل على بلايستيشن 5 وستاديا وكذلك أجهزة اكسبوكس سيريس اكس واس. دون أي ذكر لقدومها على PC.

وبهذا تنتهي حصرية لعبة ياكوزا أخرى من شركة سيجا على أجهزة بلايستيشن وتحط رحالها على اكسبوكس بعد أن صدرت قبلها لعبة Yakuza: Like a Dragon على الجهاز وكحصرية للاكسبوكس سيريس دون بلايستيشن 5 كأجهزة جيل جديد.

وأكدت سيجا بأن النسخة الجديدة من Judgment للجيل الحالي ستحمل معها تحسينات كبيرة مثل رسوم أفضل وستعمل بمعدل إطارات 60 إطار بالثانية مع تحسينات على أوقات التحميل. وستشمل كذلك كل المحتويات الإضافية. كما ستكلفكم هذه النسخة مبلغ $39.99.

هذا ونذكر بأن مخرج Judgment كان قد صرح في مارس 2019 بأنه ليس لديهم أية خطط حالياً للعمل على أجزاء جديدة من اللعبة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق