لعبة الفنون القتالية SIFU ستصدر لأجهزة PC أيضاً في خريف

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يوم أمس ومن ضمن إعلانات حلقة State of Play كان هناك كشف من استوديو Sloclap المطور للعبة Absolver تلك اللعبة هي لعبة الفنون القتالية SIFU التي من النظرة الأولى ذكرتنا بألعاب رائعة مثل لعبة جيت لي أو جاكي شان على بلايستيشن.

وبما أن الحلقة أمس كانت خاصة بسوني فتم الكشف عن قدوم اللعبة لجهازي بلايستيشن 5 وبلايستيشن 4 ولكن تبين بوقت لاحق وعبر الموقع الرسمي لمتجر Epic بأن هذه اللعبة ليست حصرية للبلايستيشن كما ظن البعض بل هي قادمة أيضاً للحاسب في خريف هذا العام. ومعنى كلمة SIFU تعني مُعلم الفنون القتالية.

كما تم الكشف عن معلومات جديدة حولها حيث يبدو بأنها تركز على اللاعب الفردي حيث سنتقمص دور شاب أمضى حياته بالتدرب من أجل الانتقام لموت أهله ولكن عليه فعل ذلك بيوم واحد. فاللعبة كما يبدو تمتلك بعض عناصر ألعاب الروج لايك. وبحسب وصف اللعبة فإنه من أجل تجاوز الصعاب التي تقف بطريقك أثناء رحلة الانتقام تلك عليك الاعتماد على احترافك للكونغ فو وكذلك على السحر الموجود في قلادة يمكنها أن تعيدك للحياة بعد موتك، ولكن هناك ثمن يجب أن تدفعه مقابل ذلك السحر حيث ستكبر بالعمر في كل مرة يتم فيها إعادتك للحياة فهذا هو الثمن الذي يجب أن تدفعه من أجل انتقامك.

ويقول مطور Absolver إن مشروع Sifu يستحضر حدة أفلام الكونغ فو الكلاسيكية من خلال قتال واقعي وخام، ويحكي قصة طالب كونغ فو شاب أمضى حياته يتدرب بعد القتل الوحشي لعائلته بأكملها على يد فرقة اغتيال غامضة. أنت تلاحق القتلة واحدًا تلو الآخر بينما تستكشف ضواحي تمزقها العصابات، وزوايا مخفية في أعماق ، وصولاً إلى أروقة أبراج الشركات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق