Monster Hunter Rise لن تبقى حصرية للسويتش – قادمة لـ PC في

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من المفترض أن تصدر شركة Capcom لعبة Monster Hunter Rise على جهاز نينتندو Switch في السادس والعشرين من مارس القادم ولكن يبدو بأن هذه اللعبة لن تكون حصرية بشكل دائم للسويتش.

حيث كانت المعلومات المسربة من الشركة بعد هجوم القراصنة على سيرفراتها قد أشارت إلى أن Monster Hunter Rise بطريقها للحاسب، واليوم أكد منتج اللعبة Ryozo Tsujimoto ومخرجها Yasunori Ichinose لأحد المواقع خلال مقابلة أجريت معهم بأنهم يعملون على نسخة الحاسب الشخصي والتي ستصدر بدايات العام القادم وليس في وقت لاحق من هذا العام كما قالت التسريبات.

هذا ونذكر بأن الشركة سبق وأصدرت ديمو لعبة مونستر هانتر رايز مجانًا ولفترة محدودة في يناير الماضي. والتي وفرت آنذاك أربعة أنواع من المهمات، وهي:

  • Beginner Quest: ستضعك مهمة المبتدئين هذه في مجابهة Great Izuchi.
  • Intermediate Quest: ستضعك المهمة المُتقدمة هذه في مواجهة Mizutsune.
  • Basic Training Quest: مهمة للتدريب الأساسي مع تعليمك كيفية استخدام Wirebug.
  • Wyvern Riding Training Quest: مهمة للتدريب وللتعود على ميزة Wyvern Riding الجديدة. و Wyvern Riding هو نظام يُمكّنك من التحكم والسيطرة على الوحوش لفترةٍ من الوقت؛ بعد تحقيق قدرٍ معينٍ من الضرر بهم. وخلال فترة سيطرتك تلك، سيكون بوسعك التحرُّك في الأرجاء والهجوم على الوحوش الأخرى، كما ستتمكّن حتى من صدمها في الجدران إن رغبت في ذلك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic