سؤال وجواب عن Halo التلفزيوني القادم عبر Paramount+

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في 2013، خرجت مايكروسوفت معلنةً عن تلفزيوني بتواجد ممثلين حقيقين (Live-Action) لسلسلة Halo بالتعاون مع المخرج ستيفن سبيلبرج وشبكة Showtime ومنذ ذلك الحين دخل المسلسل كما يبدو في جحيم التطوير حيث غابت أخباره عن السمع. حتى خرجت أنباء العام الماضي بأن هذا المسلسل ربما يُؤثر على عملية تطوير Halo Infinite الأمر الذي نفاه المطور لاحقاً.

قبل عدة أيام خرجت ViacomCBS لتكشف عن موعد المسلسل والشبكة التي سيُبث عليها وبهذه المناسبة قررنا تسليط الضوء على تفاصيل المسلسل التلفزيوني عبر الإجابة عن أسئلة ربما تكون قد خطرت ببالكم حوله:

أين سيتم عرض المسلسل؟

كشفت الشركة الأم لشوتايم ViacomCBS والمسؤولة عن إنتاج مسلسل هيلو بأنها لن تقوم ببثه عبر  شبكة Showtime كما كان معلناً سابقاً لكن سيتم عرضه على خدمة البث الجديدة Paramount+ لدعم خدمة Paramount+ بمسلسلات حصرية ستسمح لها بالإنطلاق بقوّة في بث المحتوى المرئي المليء بالمنافسين مثل .

وستكون Paramount + بديل ViacomCBS لـ CBS All Access، والمعروفة باستضافة Star Trek: Discovery و Star Trek: Picard. ويقول ديفيد نيفينز، رئيس قسم الإبداع في ViacomCBS أنهم كانوا يبحثون عن مميزة تتجاوز  Star Trek على CBS All Access، وبعد بعض اللقطات المبكرة من مسلسل هيلو وجدوا بأنه خيار مثالي ومناسب تمامًا لخدمة جديدة تحتاج الدعم القوي.

ما هو موعد إطلاق المسلسل؟

شوتايم سبق وذكرت بأن عرض المسلسل كان متوقع أن يحدث في الربع الأول من عام . لكن مثل العديد من الأشياء في عام ، تم عرقلة عمليات إنتاج مسلسل Halo TV من Showtime بسبب جائحة Covid-19. لذا اتخذ الآن قرار من أجل عرضه في الربع الأول من عام على Paramount +.

هل Master Chief موجود في المسلسل؟

نعم يا عشاق الماستر شيف يمكنكم الاطمئنان لذلك فهو موجود بالمسلسل حيث تم تأكيد ذلك بأكثر من مناسبة. ويلعب دوره الممثل Pablo Schreiber وعرفناه من خلال أعمال وأفلام مثل American Gods, Skyscraper, Is the New Black حتى أننا سمعنا بأن مسلسل Halo التلفزيوني قد يكشف النقاب عن وجه Master Chief.

من هم طاقم التمثيل المشارك في المسلسل؟

بسبب التأخيرات التي تسبب بها فايروس وتغيير مواعيد العرض اضطر منتجو المسلسل لإجراء تبديلات في دور كورتانا فمن قبل كانت Natascha McElhone هي من ستؤدي دور شخصية كورتانا وبنفس الوقت تؤدي دور Dr. Catherine Halsey فالآن McElhone ستبقى بدور  Halsey في حين تم إسناد دور كورتانا إلى Jen Taylor التي كانت تؤدي دور تلك الشخصية في ألعاب هيلو. ولاندري إن كانت جين ستظهر في المسلسل أم ستكتفي بالأداء الصوتي لكورتانا.

Bokeem Woodbine سيقوم بدور Soren-006 الذي سيضعه القدر في مواجهة مع قادته العسكريين السابقين وصديقه القديم ماستر شيف. أما Shabana Azmi فتلعب دور الأدميرال مارغريت بارانجوسكي، رئيسة مكتب المخابرات البحرية.

كذلك لدينا أسماء 3 Spartans جدد على هيلو مع هذا المسلسل حيث سيلعب الممثل البريطاني Kalu دور Vannak-134 وهو جندي خارق مدعم إلكترونيًا تم تجنيده في الطفولة والذي يعمل كنائب فعلي لـ ماستر شيف. أما الممثلة البريطانية كولزاك ستلعب دور Spartan Riz-028 وهي آلة قتل مركزة ومحترفة وقاتلة ومحسّنة آليًا. وسيلعب Kennedy دور Spartan Kai-125، وهو جندي فائق شجاع وفضولي وقاتل. أما الممثلة Yerin Ha تلعب دور الشخصية الجديدة كوان ها، داهية وجريئة تبلغ من العمر 16 عامًا من المستعمرات الخارجية والتي تقابل ماستر شيف في وقت مصيري لكليهما.

ما نوع القصة التي قد يرويها مسلسل Halo؟

هناك تكتم كبير حول تفاصيل القصة وأحداث المسلسل وما زلنا لا نعرف الكثير عن الحبكة، على الرغم من أننا نعلم أن Chief و Cortana يمثلان محوراً أساسياً في المسلسل. ولكن Gary Levine رئيس شبكة Showtime سبق وأكد بأنها قصة جديدة تحترم قصة الألعاب بشكل لا يصدق. وأن العمل الفني يلتزم بأساسيات ألعاب الفيديو على الرغم من استكشاف جوانب درامية جديدة، وعند سؤاله حول إمكانية رؤية وجه Master Chief خلال أحداث المسلسل رفض الإجابة على هذا السؤال وأشار إلى أن المشاهدين عليهم الانتظار ورؤية ما سيحدث عند بدء عرض المسلسل.

سيتم استخدام إطار السلسلة المتمثل بالحرب بين Covenant  ومحطة فضاء Halo ويحاول صناع العمل أن يجدوا  التوازن الصحيح بين اللحظات التي مر بها المعجبون بالفعل واللحظات التي لم يتم تجربتها. أما عن الفترة الزمنية التي يمكن أن تقع بها أحداث المسلسل فقد نشهد عودة لأصول نشأة Chief وتجنيده في Spartan وهذا قد يشمل ظهور أحد كواكب من Halo: Reach والتقائه الأول بـ Covenant فهناك الكثير من الفرص لإظهار وجه John-117 في مراحل مختلفة.

كم حلقة يتكون منها المسلسل؟

الخطة الأصلية لشوتايم كانت تقتضي أن يكون هناك 10 حلقات وكل حلقة مدتها ساعة وهو طول موسم شائع للمسلسلات التلفزيونية ذات الميزانية الكبيرة في هذه الأيام. ولكن لاحقاً تم تغيير هذه الخطة وخفض عدد الحلقات إلى تسعة. مع تأكيد شوتايم أن تقدم سلسلة هالو أكثر الشبكة طموحًا على الإطلاق.

من المسؤول عن إنتاج المسلسل؟

إلى جانب شوتايم طبعاً هناك استوديو Amblin Entertainment التابع لـ Steven Spielberg وليس واضح إن كان صانع الأفلام الشهير مشارك بشكل شخصي بالعمل على هذا المسلسل أم لا. ولكن يبدو أن مشروع شوتايم هو استمرار لفكرة كان قد تم تعيين Spielberg كمنتج منفذ لها في عام 2013. بالنظر إلى خلفية سبيلبرغ واهتمامه الدائم بالخيال العلمي فهناك فرصة معقولة لتحديد اسمه في قائمة الأسماء المشاركة بالعمل credits.

كذلك فريق التطوير 343 Industries مساهم بالعمل على المشروع وهذا أمر مطمئن كونه المسؤول عن الألعاب ومهمته التأكد من أن المسلسل يبدو كتجربة Halo أصلية تاركًا المحترفين في إنتاج المسلسلات التلفزيونية يقومون بعملهم.

من هو كاتب ومخرج المسلسل؟

تم اختيار Kyle Killen ليكون كاتب المسلسل والمشرف عليه، مع الآسف أحدث أعماله Mind Games لم يحقق النجاح وتعرض لانتقادات حيث لم يتخطى الواحد بسبب عدم جذبه للجمهور. وصحيح بأن Killen غير متأثر نسبيًا في هذا النوع من الخيال العلمي العميق ولايشتهر بالعمل بهذا النوع، إلا أن اهتمامه المتكرر بتكوين بطل يحوم حول فكرة مواجهة عدة وقائع أو عوالم يمكن أن يكون بمثابة أساس مثير للاهتمام لاستكشاف الجوانب الخارقة للطبيعة في كون هالو البعيد المدى.

بالنسبة للإخراج بالبداية كان من المفترض أم يكون Rupert Wyatt هو المخرج لكنه غادر وترك منصبه ليتم بعدها إيكال مهمة الإخراج إلى Otto Bathurst الذي سبق له العمل على مسلسلات Peaky Blinders و Black Mirror.

إذاً هذه كانت أبرز المعلومات المتوفرة حتى الآن عن مسلسل Halo القادم، شاركونا توقعاتكم لهذا العمل وهل سيحقق النجاح ويعجب الجمهور أم لا؟ ولا تنسوا بأنه قادم بعد فترة وجيزة من Halo Infinite المفترض إطلاقها في وقت ما من خريف 2021 بحسب تصريحات المطور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق