منظمة ESA تؤكد: حدث E3 الرقمي سيكون مجانياً للحضور كافَّة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

علمنا في وقت سابق ومن خلال تقرير انتشر في فبراير الماضي حول E3 بأن مدينة لوس أنجلوس أكدت إلغاء تنظيم الحفل المباشر والاكتفاء بفعالياتٍ رقمية.

وفي الأمس خرجت بعض المصادر الإعلامية لتزودنا بتفاصيل حول حدث يونيو المرتقب، حيث ذكرت تلك المصادر بأن منظمة ESA وهي التي تنظم أحداث E3 السنوية تنوي جعل بعض المحتوى الذي سيتاح في الحدث الرقمي لهذا العام مدفوعاً تحت عضوية “Premium”.

وهذا يعني بأن على من يريد الوصول لذلك المحتوى مثل بعض النسخ التجريبية Demos للألعاب عليه أن يدفع مبلغاً من المال حوالي 35 دولاراً تقريباً. وهذه المحتويات سيتم توفيرها بالتعاون مع انفيديا.

طبعاً هذا الخبر أحدث ضجةً كبيرةً بأوساط اللاعبين وكان كفيلاً بإثارة سخط الجمهور. لذا سارعت منظمة ESA للرد والتوضيح حيث ذكرت عبر تويتر بأن حدث E3 2021 الرقمي سيكون مجانياً لكل الحضور والمتابعين، ووعدت بتزويدنا بالمزيد من التفاصيل حول الحدث بوقتٍ قريب.

موقع VGC الذي كان مصدر المعلومات حول وجود مدفوعات مالية مرتبطة ببعض المحتوى، عاد وحدث التقرير ليذكر نفي المنظمة ولكنه أضاف بأنها “تراجعت” عن خطتها كما يبدو.

من ناحية أخرى ذكر التقرير بأن حدث هذا العام سيطلق عليه رسمياً اسم تجربة الترفيه الإلكترونية “Electronics Entertainment Experience”، بدلاً من الاسم السابق معرض الترفيه الإلكتروني “Electronics Entertainment Expo”.

من المفترض أن يعقد الحدث يوم 13 يونيو المقبل وفقاً للتقرير، وستشارك فيه العديد من الشركات الناشرة دعماً لمنظمة ESA. ولكن مشاركة البعض ربما تكون بسيطة، كونهم يريدون إخفاء الإعلانات الأضخم لأحداثهم الخاصة التي يخططون لعقدها بشكلٍ منفصل، كما تفعل EA على سبيل المثال.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic