إعلامي: استوديو Remedy يعمل على Alan Wake 2 حالياً

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

لعبة Alan Wake إحدى الروائع التي صدرت على Xbox 360 بشكل حصري – صدرت للـ PC في 2012 – وتميزت بسردها القصصي المتقن والرائع والمشوق.

جمهور هذه اللعبة ينتظر الحصول على جزءٍ ثانٍ لها منذ أن تم طرح اللعبة الأساسية في 2010، لكن إلى يومنا هذا فريق Remedy لم يعلن عن الجزء الثاني بشكل رسمي.

رغم ذلك هناك مؤشرات كثيرة تفيد بقرب عودة آلان ويك مجدداً، ففي العام الماضي سمعنا بأن ريميدي يعمل على لعبة جديدة تقع بعالم آلان ويك و Control. وفي أكتوبر ظهرت أنباء بأن ريميدي بدأ يشوقنا لعودة هذه اللعبة ربما بجزءٍ ثانٍ أو ريماستر، عبر صورة غامضة.

أمس خرج الإعلامي المعروف Jeff Grubb من VentureBeat ليقول بأنه سمع من مصادره بأن ريميدي يعمل على تطوير لعبة Alan Wake 2 حالياً، وهي إحدى المشاريع التي قيل بأن الاستوديو سيتعاون مع Epic Games فيها وستتولى الأخيرة نشرها.

وتابع Grubb بالقول بأن الجزء الجديد سيكون تكملةً للجزء السابق التي يريدها عشاق تلك السلسلة. وبحسب الإعلامي فقد دخل الاستوديو في مفاوضات مع عدة شركات من أجل نشر هذا المشروع، وبالنهاية Epic كان لديها أفضل عُرضت على ريميدي.

ويقول الإعلامي بأنه لا يعرف متى بالضبط سيعلنون عن المشروع، لكن هذا ما سمعه من معلومات حوله وأحب مشاركتها مع اللاعبين.

هذا ونذكر بأننا في مارس 2020 علمنا بأن Epic Games ستنشر ألعاب مطور Control من الآن فصاعدًا، وفي مارس تم الكشف بأن استوديو Remedy لديه عدة مشاريع قيد التطوير اثنان منها يجريان بعالم واحد، وهما جزء من الشراكة بين ريميدي وEpic Games.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic