لعبة MLB The Show 21 من Sony تصدر على Xbox Game Pass في يوم الإطلاق!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية إعلان غير متوقع يشير إلى أن MLB The Show حصرية سوني لأكثر من 20 سنة ستتوفر على «أجهزة أخرى» في 2021، وبالفعل علمنا أن العنوان قادم في إصداره الجديد MLB The Show 21 لأجهزة Xbox One و Xbox Series X|S ولكن المفاجأة الحقيقية تكمن في تأكيد توافر اللعبة يوم الإطلاق لخدمة Xbox Game Pass.

نعم ما قرأته بالأعلى صحيحًا، سيتم إطلاق MLB The Show 21 من تطوير San Diego Studio ونشر Sony Interactive Entertainment، على Xbox Game Pass في يوم الإطلاق الموافق 20 أبريل، وفقًا لإعلان دوري البيسبول الرئيسي و Microsoft قبل لحظات.

سيتمكن مشتركو Xbox Game Pass من الوصول الفوري إلى MLB The Show 21 في 20 أبريل على Xbox One و Xbox Series X، ويمكن للاعبين المشتركين في Xbox Game Pass Ultimate لعب اللعبة على أجهزة Android عبر خدمة اللعب السحابي في نفس الموعد السابق ذكره، تتميز اللعبة أيضًا بدعم التقدم واللعب المشترك بين الأجهزة المختلفة، مما يعني أنه يمكن للاعبين بسهولة تبديل الجهاز الذي يلعبون عليه.

المثير للاهتمام حقا أن العنوان الذي ظل حصريًا على أجهزة PlayStation لفترة طويلة يتوافر مجانًا لمشتركي Xbox Game Pass في الوقت الذي يتوجب على ملاك PS4 و PS5 شراء اللعبة بسعرها الكامل لتجربتها وقت الإطلاق.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق