رسميًا: تصوير The Last of Us ينطلق في يوليو

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعلم جميعًا أن مسلسل ذا لاست أوف أص سينحرف عن أحداث اللعبة في بعض الأحيان وفقًا لتصريحات Neil Druckmann، وبحسب إعلان جديد من فريق العمل، سينطلق تصوير The Last of Us في شهر يوليو القادم.

سيبدأ إنتاج The Last of Us من PlayStation Productions على شبكة HBO هذا الصيف في مدينة كالجاري بكندا ومن المتوقع أن يستمر التصوير لمدة 11 شهرًا، حيث بدأت مرحلة ما قبل الإنتاج في منتصف مارس وسيبدأ التصوير في 5 يوليو، مع انتهاء الإنتاج في 8 يونيو .

جاءت تلك التصريحات على لسان مدير منظمة Guild of Canada، وهي منظمة عمالية وطنية تمثل أكثر من 5500 موظف في صناعة السينما والتلفاز، ومن المقرر أن يكون مسلسل The Last of Us أول مسلسل تلفزيوني من PlayStation Productions، وهو استوديو أنشأته Sony للعمل على تحويل أبرز ألعاب بلايستيشن إلى أفلام ومسلسلات في الفترة القادمة.

في مقابلة صحفية سابقة، تحدث Neil Druckmann عن مسلسل The Last of Us المرتقب موضحًا:

بينما سيتم استخدام بعض الحوارات مباشرةً من اللعبة الأولى، كان من المهم لنا تأمين الأسس الفلسفية للقصة بدلاً من القلق بشأن التفاصيل مثل يجب أن ترتدي شخصية ما نفس القميص المنقوش أو القميص الأحمر نفسه الذي ظهر في اللعبة. هذه طريقة أقل أهمية بالنسبة لنا من التعرف على جوهر هؤلاء الأشخاص وجوهر رحلتهم، تبقى الأشياء في بعض الأحيان قريبة جدًا. من المضحك أن أرى الحوارات من اللعبة في مسلسل HBO، وأحيانًا تنحرف الأحداث كثيرًا لخلق تأثير أفضل بكثير لأننا نتعامل مع بيئة ومحيط مختلف.

يذكر أن شائعات سابقة أوضحت وجود محتوى إضافي قادم للعبة The Last of Us 2 يركز على Abby.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق