إشاعة: خريطة GTA 6 هائلة وستشمل 5 مدن بعضها من ألعاب السلسلة السابقة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عدد كبير من اللاعبين ينتظرون بحماس الإعلان الخاص بلعبة GTA 6 وحتى أن المستثمرين بدأوا يسألون عن اللعبة وموعد طرحها ولكن إجابة رئيس Take-Two لم تكن شافية.

مؤخراً عادت الشائعات حول هذه اللعبة حيث انتشر تقريراً عبر موقع Dexetro يتضمن مجموعة من المعلومات حول اللعبة، حيث ذكر بأن مشروع Project Americas وهو الاسم السري للعبة GTA 6 سيقدم خريطة هائلة الحجم.

الخريطة هذه تتألف من 5 مدن موزعة على خمس ولايات، من ضمنها مدينة Liberty City و Vice City ومدينة لم يتم تسميتها مبنية على ريو دي جنيرو. وهناك مدينة سادسة سرية ستترك لمحبي الاستكشاف.

ويقال بأن اللاعب سيختبر في اللعبة نوعين من القصة على امتداد هذه المدن. الأولى قصة من بطولة فتاة وقصة أخرى ببطولة ذكورية. وفي ستلتقي القصتان بطريقة ما مع بعضهما البعض. كذلك ذكر التقرير بأن الإعلان عن اللعبة سيكون أقرب مما نتصور.

مصدر هذه المعلومة هو أحد المسربين عبر 4chan وقال بأنه حصل عليها من خلال معارفه في روكستار وبعض الإعلاميين من مواقع مثل كوتاكو و PC Gamer. وهو صرح بأنه واثق من تلك المعلومات قائلاً بأنها أصبحت حقيقة بالفعل وستتأكدون منها في وقتٍ قريبٍ جداً وأقرب مما تتوقعون.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق