مطور Abandoned يوضح «لا علاقة لـ كوجيما بالمشروع»

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصلنا بالأمس على إعلان مفاجئ لمشروع مثير للاهتمام يدعى Abandoned، لعبة رعب بقاء وتصويب سينمائية قادمة حصرياً للـ PS5، وبالنظر لكون فريق التطوير خلف اللعبة مجهولًا ولا يوجد معلومات واضحة عن تاريخه السابق، ظن البعض أنها أحدى الطرق الملتوية والغامضة للمخرج “هيديو كوجيما” للكشف عن مشروعه القادم كما حدث من قبل مع لعبة Death Stranding.

أصدر مطور اللعبة Blue Box Game Studios، بيانًا للرد على تلك التكهنات، حيث يذكرون بوضوح أنه لا علاقة لهم بالمخرج الياباني الشهير أو فريق التطوير Kojima Productions، وعلى الرغم من أنهم يدركون أنهم ليسوا من الشخصيات البارزة في صناعة الألعاب، فقد ساعدوا في تطوير العديد من العناوين في الماضي، وقرروا العمل على أول مشروع رئيسي بمفردهم.

تلقينا عدة رسائل بخصوص شائعة هيديو كوجيما، ليس لدينا أي ارتباط مع المخرج الشهير ولا ندعي أن لدينا أي علاقة بالأب الروحي لسلسلة Metal Gear.

نحن مجموعة صغيرة من المطورين الذين يعملون على عنوان مثير أردنا العمل عليه لفترة طويلة، لقد كنا نساعد الاستوديوهات الأخرى في الماضي في مشاريعهم وأردنا العمل في أول مشروع كبير لنا.

في حين أنه من الصحيح أننا كنا نعمل على مشاريع صغيرة في الماضي، فإننا بالتأكيد لم نستخدم ذلك لأغراض تسويقية. نأمل أن يكون هذا قد أوضح هذا الأمر، ونأمل أن نراكم جميعًا في أول كشف عن أسلوب لعب Abandoned.

في حال لم تكن تعرف، تلك الشائعات بخصوص Abandoned هي السبب الرئيسي في التقارير الأخيرة حول وجود مفاوضات بين Kojima و Microsoft لنشر مشروعه القادم.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق