مجموعة Ninja Gaiden Master Collection ستتوفر في – تصنيف +18

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شهدت الفترة الماضية حصول عدد من الألعاب على فسح بالسعودية مثل Cyberpunk 2077 وكذلك Red Dead Redemption 2 فكلاهما حصلا على التصنيف العمري +18 من هيئة الإعلام المرئي والمسموع، واليوم حصلت Ninja Gaiden Master Collection على تقييم مماثل.

البيان الرسمي حول المجموعة من فريق التطوير Team Ninja جاء فيه:

تجلب المجموعة المقرر إطلاقها في 10 يونيو ، اللعبة الكلاسيكية Ninja Gaiden Sigma جنبًا إلى جنب مع العناوين المحبوبة Ninja Gaiden Sigma 2 و Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge مع معظم أطوار اللعب التي تم إصدارها مسبقًا والأزياء القابلة للتجميل في إصدار واحد مثير طال انتظاره.

يوفر Ninja Gaiden: Master Collection ألعاب الاكشن الشهيرة إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية، مما يسمح للمعجبين والقادمين الجدد على حد سواء بتجربة قصة “النينجا الخارق” Ryu Hayabusa وهو يقاتل الشياطين القاتلة التي تسبب الفوضى في جميع أنحاء العالم.

وضع عنوان Ninja Gaiden Sigma، الذي تم إصداره في الأصل في عام 2007، معيار جديد لألعاب الاكشن عالية السرعة مع تقديم أسلحة ذات استخدام مزدوج، وطور Missions جنبًا إلى جنب مع قصة مذهلة.

الجزء الثاني Ninja Gaiden Sigma 2 الذي تم إصداره في الأصل في عام 2009، واصل من خلاله هايابوسا رحلته المثيرة جنبًا إلى جنب مع الشخصيات آيان وراشيل وموميجي، مع أربعة مستويات من الصعوبة لاختبار مهاراتك في ساحة المعركة.

أحدث إصدار، Ninja Gaiden 3: Razor’s Edge، الذي تم إصداره في الأصل في عام 2012، صعد التحدي بأعداء جدد أقوياء وظهور Kasumi، مما يجعله أكثر أجزاء السلسلة إثارة وجاذبية حتى الآن.

يذكر أن الأخبار السابقة أوضحت أن إحدى ألعاب مجموعة Ninja Gaiden مبنية على نسخة الفيتا وليس PS3.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق

Free website traffic