تفاصيل تكشف لأول مرة عن خريطة Resident Evil Village والأم ميراندا

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد أن تغنى مخرج Resident Evil Village بجهاز PS5 واصفاً إياه بأنه مثالي لألعاب الرعب، فقد زودنا بتفاصيل أكثر عن الخريطة والأم ميراندا.

حيث أوضح بأن الخريطة ستتبع نهج لعبة Resident Evil 4 وتسمح للاعب بالسفر من منطقة إلى أخرى، وهي تنقسم إلى أربعة أقسام هي القلعة والخزان والطواحين ومصنع. ويبدو بأن بكل هذه الأماكن هناك عدو يتربص باللاعبين غير السيدة ديميتريسكو. الأطول من Mr. X و Nemesis.

وأضاف Morimasa Sato أنه يعتقد بأنه من المهم الاستمرار في تقديم تجارب جديدة على طول الطريق. داخل القرية، من المهم الاستمرار في تقديم مفاجآت جديدة للاعب.

أما بالنسبة للأم ميراندا فتم الكشف عن صورة خاصة بها ويبدو بأنها تتمتع بمكانة مقدسة لدى سكان القرية.

بالنسبة للأم ميراندا، أعتقد أنه من الأفضل للاعبين اكتشاف الأمر بأنفسهم من خلال لعب اللعبة. لكنني سأقول هذا: الأم ميراندا والجانب الداخلي من شخصيتها عاملان مهمان للغاية في اللعبة. يتم تعزيز هذا من خلال مفهوم الفن الذي يتميز به كريس ريدفيلد وإيثان والأم ميراندا المهيبة.

قناعها، إلى جانب التصميم العام، يعتمد على الحشود. القناع يشبه منقار الغراب. كرمز للرعب، تعتبر الغربان كثيم للقرية بأكملها أيضًا، وتظهر في اللعبة الفعلية. نظراً لأن لها دوراً رمزياً داخل القرية، فقد طبقنا نفس مفهوم التصميم للأم ميراندا.

كذلك من ضمن الأعداء الذين سنواجههم هناك خفافيش برؤوس تشبه القردة وبأجنحةٍ وحجم كبير يقارب حجم الانسان، تدعى Gargoyle والتي تستطيع التحليق ومهاجمة اللاعب بمخالبها الحادة.

يذكر أن Resident Evil Village تصدر في 8 مايو لأجهزة PC و PS4 و و Stadia و Xbox One و Xbox Series X، وتأمل Capcom أن تصبح الجزء الأنجح والأكثر مبيعًا في تاريخ السلسلة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق