رسميًا: إلغاء تطوير لعبة Lord of the Rings من Amazon

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

واصلت Amazon توسيع نطاق فرق التطوير الخاصة بها في الفترة الماضية من خلال تأسيس استوديو جديد بقيادة مطوري Rainbow Six السابقين، ولكن لا يبدو أن جميع مشاريع الشركة تسير على خير ما يرام في الوقت الراهن، حيث تم الإعلان قبل ساعات عن إلغاء تطوير لعبة Lord of the Rings المعلن عنها في .

أكدت الشركة إلغاء تطوير لعبة الـMMO المجانية التي تم الكشف عنها لأول مرة قبل عامين بالتعاون مع استوديو Athlon Games وشركة Leyou على PC والأجهزة المنزلية، والتي كان من المفترض أن تركز أحداثها على الفترة التي تسبق أحداث ثلاثية أفلام The Lord of the Rings بوقت طويل، حيث يتم استكشاف الأراضي والأشخاص والمخلوقات التي لم يرها عشاق عالم Tolkien من قبل.

شهدت الفترة الماضية استحواذ Tencent Holdings على شركة Leyou وجاء التعقيب الرسمي من Amazon على قرار إلغاء المشروع ليوضح أن الشركة لم تتمكن من تأمين الشروط المنصوص عليها لمتابعة عملية التطوير وهو ما ترتب عليه القرار المعلن في .

أوضح المتحدث الرسمي باسم Amazon أن فريق التطوير المسؤول عن لعبة LOTR سيواصل عمله على مشاريع الشركة الأخرى في الفترة القادمة دون الكشف عن هوية تلك المشاريع.

منذ تأسيسها في 2014، لم تصدر Amazon Game Studios حتى الآن لعبة ناجحة، حيث شهدت السنوات الماضية إلغاء بعض الألعاب التي تم الإعلان عنها مسبقًا وتأجيل عناوين أخرى، بينما حصلت The Grand Tour الصادرة في 2019 على تقييمات سيئة لدرجة أن اللعبة تم سحبها من واجهات المتاجر بعد فترة وجيزة.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق