Days Gone تتصدر التريند بعد تفاعل اللاعبين مع تصريحات مؤلفها – وهو يوضح

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

فريق Bend Studio مطور Days Gone استطاع في الأيام الماضية أن يحظى بتأييد كبير من اللاعبين الذين وقفوا معه عقب الأنباء عن رفض سوني تطوير جزءٍ ثانٍ من لعبة «أيامٌ مضت».

حتى أن البعض أطلق عريضة لمطالبة سوني بالموافقة على تطوير اللعبة. لكن تصريحات مؤلف اللعبة يوم أمس يبدو بأنها أثارت امتعاض الكثير من اللاعبين.

حيث كان مؤلف Days Gone قد صرح أمس “إذا أحببت لعبة عليك شرائها بسعرها الكامل“. وبهذا هو يُلقي باللوم على شراء اللعبة بسعر مخفض.

تلك التصريحات فجرت موجةً من ردود الأفعال وباتت محور نقاشات اللاعبين منذ ليل أمس، حيث تم رصد أكثر من 17 ألف تغريدة تتضمن عبارة Days Gone، تنتقد بمجملها رأي Garvin وبأنه ينبغي على اللاعبين شراء لعبة بسعرها الكامل حتى قبل أن يعرفوا إن كانت جيدةً أم لا.

بالمقابل البعض أيد كلام المؤلف وهؤلاء طبعاً هم من أحب اللعبة وامتعض من قرار سوني بعدم إعطاء المطور الضوء الأخضر لتطوير تكملة لها.

تلك النقاشات جعلت اللعبة تتصدر التريند، مما أوجب رداً من المؤلف حيث ذكر بأن ما كان يحاول قوله أمس بأنه لو لعبةٌ ما لم تحقق المبيعات الكافية فهي على الأرجح لن تحصل على جزءٍ ثانٍ لها. وأضاف بأنه كان يتحدث بشكلٍ عام ولم يقصد Days Gone على وجه الخصوص.

هذا وكان المؤلف والمخرج المشارك للعبة Days Gone السيد John Garvin قد صرح بأن سوني تهتم بمعدلات Metacritic أكثر من المبيعات.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق