1500 طائرة درون في سماء للاحتفال بلعبة Princess Connect

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تُستخدم الدرونز (الطائرات بدون طيار) في كثير من المجالات، ولكن هذه المرة قرر استوديو Cygames تنظيم احتفالية غير مسبوقة بالاعتماد على 1500 طائرة درون للاحتفال بالذكرى السنوية للعبة الأر بي جي اليابانية Princess Connect Re Drive.

استخدم فريق التطوير الياباني 1500 طائرة درون بالتعاون مع شركة Bilibili لرسم رمز QR في سماء بشكل غير معتاد، حيث يمكن للجميع مسح الرمز باستخدام الهواتف الذكية بنظامي Android و iOS للاحتفال بالذكرى السنوية الأولى للعبة Princess Connect Re Drive في الصين بعد أن صدرت عالميًا لأول مرة في 15 فبراير 2018.

بمجرد مسح الرمز المرسوم باستخدام الطائرات في سماء شنغهاي يتاح للمستخدمين اللعبة على الهواتف الذكية مع حزمة خاصة بالذكرى السنوية الأولى، ويعد الأمر أسلوب غير مألوف للترويج لألعاب الفيديو، ولكنه لاقى ترحاب كبير وصدى واسع.

1500 طائرة درون في سماء الصين للاحتفال بلعبة Princess Connect

يذكر أن استوديو Cygames تأسس في عام 2011 وسبق له تقديم ألعاب Honkai Impact 3rd و Fate/Grand Order.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق