سوني: مبادرة Play at Home ستجلب مزيداً من الألعاب المجانية قريباً

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ تدشين مبادرة Play at Home في مارس الفائت، أعلنت سوني أنها ستقدم عبرها 9 ألعاب مجانية للاعبين، وأمس أُتيح للاعبين ضمن هذه المبادرة فرصة الحصول على لعبة Horizon Zero Dawn مجانًا غدًا والاحتفاظ بها للأبد.

ولكن يبدو بأن سوني المجانية لن تتوقف عند هذا الحد، حيث ذكر مدير مجتمعات اللاعبين عبر مدونة بلايستيشن عقب الإعلان عن توفير Horizon بشكلٍ مجاني، بأن هناك المزيد من العروض المميزة والعناوين المجانية القادمة عبر فعالية Play At Home، وشكر اللاعبين على دعمهم، حيث قال:

شكراً لمجتمع اللاعببن على دعمهم المستمر، ابقوا معنا للمزيد من العروض الجميلة والعناوين المميزة المجانية التي ستضاف لفعالية Play At Home في القريب العاجل.

هذا ونذكر بأنه يمكن للاعبين على PS4 و PS5  Horizon Zero Dawn من Guerrilla Games بشكل مجاني تمامًا بدءًا من اليوم بالتوقيت الغربي، ما يوافق يوم الثلاثاء 20 أبريل في عالمنا العربي في تمام الساعة السادسة صباحًا بتوقيت المملكة العربية .

الإصدار المجاني من اللعبة هو الإصدار الكامل (Complete Edition) والذي يشمل اللعبة الأساسية بجانب المحتوى الإضافي Frozen Wilds ومجموعة متنوعة من الأسلحة والأزياء وكتابًا فنيًا رقميًا و Theme مخصص لجهاز PS4.

كجزء من مبادرة Play At Home، يمكن لمالكي PS4 و حاليًا تحميل مجموعة مختارة مكونة من عشر ألعاب مستقلة على PS4 و PS VR، بما في ذلك Rez Infinite و Subnautica و Astro Bot Rescue Mission.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق