إعلامي: لن يتم الإعلان عن Gears 6 في E3 – والسبب زحمة إعلانات اكسبوكس!

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ مدة وحديث الإعلاميين يدور حول خطط Microsoft القادمة، فتارة نسمع عن مفاوضات بينها وبين Kojima لنشر مشروعه القادم، وتارةً نسمع أنها ستنشر لعبة AAA من استوديو طرف ثالث بارز ومشهور.

حتى بدا لنا بأنها تركز أكثر على التعاونات مع الطرف الثالث، خصوصاً بعد الأنباء عن أن مشاريع الطرف الأول ما زالت بعيدة المنال وتحتاج لسنوات طويلة حتى تبصر النور.

الإعلامي Jeff Grubb من شبكة Venturebeat خرج ليقول بأن الإعلان عن Gears 6 لن يحدث في E3 2021، فالشركة الأمريكية لديها الكثير لتعلن عنه في حدث يونيو لذا قد تؤجل الكشف عن جيرز الجديدة لوقتٍ لاحق.

Grubb لم يذكر ما هي تلك الإعلانات الكثيرة التي تتحضر الشركة عرضها بحيث لن يكون هناك متسع للمزيد غيرها، ولكن قد تكون Starfield واحدةً منها، وكذلك لعبة Forza Horizon 5 التي سمعنا شائعات عنها مؤخراً، وبأنها قادمة في 2021 وستصدر قبل Forza Motorsport الجديدة.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق