رئيس بلايستيشن: سيحصل على حصريات أكثر من أي جهاز بلايستيشن

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد إثارة الجدل حول رئيس بلايستيشن Jim Ryan وتوجهاته التي تختلف عن سلفه، وصولاً لمطالبة البعض بإقالته وإعادة شون لايدن مرة أخرى، خرج ريان ليدلي بتصريحاتٍ يطمئن الجمهور حول .

حيث ذكر بمقابلة مع Nikkei بأنهم كانوا يستثمرون بصمت وثبات في تطوير ألعاب عالية الجودة للبلايستيشن 5، وبأن جهاز الجيل التاسع سيحظى بحصريات أكثر من أي جهاز بلايستيشن آخر.

وفي سبيل تعزيز مكتبة ألعاب الجهاز أوضح ريان بأنهم قاموا سابقاً بعمليات اندماج واستحواذات مثل استحواذهم على استوديو  Insomniac Games، وهم منفتحون مستقبلاً على المزيد من عمليات الاستحواذ تلك، وكل الخيارات متاحة مما يعني بأننا ربما نسمع عن إعلانات لاستحواذ سوني على استوديوهات جديدة في المستقبل.

وحول مسألة استوديو سوني والاتهامات للشركة بابتعادها عن السوق الياباني، قال ريان اليوم بأنه من المهم لهم تقديم ألعاب تلائم مجتمع اللاعبين اليابانيين، كما أن بلايستيشن 5 ضم العديد من الألعاب من المطورين اليابانيين منذ أيامه الأولى.

سوني ستستمر في تقوية علاقاتها مع المطورين ببلدها الأم وتصدر ألعاباً لجهاز بلايستيشن 5 تلائم اللاعب الياباني.

وأخيراً علق ريان على مسألة نقص شحنات بلايستيشن 5 بالأسواق، حيث قال بأن هنالك أسباباً عدة تتسبب في صعوبة إيجاد جهاز بلايستيشن 5 بالسوق، منها تأثيرات الكورونا على عمليات الإنتاج والتوريد، مما اضطرهم أحياناً لتحديد التوزيع عبر الأونلاين.

أيضاً حجم الطلب الكبير على أشباه الموصلات “semiconductors” أثر عليهم بشكل كبير، عموماً ريان ذكر بأنهم طالبوا المصانع بزيادة وتيرة إنتاج الجهاز حتى يتمكنوا من ضخ كمياتٍ أكبر بالسوق هذا العام.

هذا وكان ريان قد صرح سابقاً بأن «تشكيلة إطلاق PlayStation 5 أقوى من تشكيلة إطلاق PS3 و PS4».

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق