تغييرات بالرسوم وميزة Dual-wielding بأحدث تفاصيل Resident Evil 4 VR

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

منذ فترة كنا نسمع عدة عن وجود مشروع ريميك للعبة Resident Evil 4 ولكن هذا المشروع للآن لم يتم الإعلان عنه رسمياً، لكن في حدث رزدنت إيفل 8 الأخير تم الكشف عن قدوم Resident Evil 4 لجهاز الواقع الافتراضي Oculus Quest 2.

واليوم خلال حدث Oculus Gaming Showcase حصلنا على أولى تفاصيل هذه التجربة المخصصة للواقع الافتراضي. حيث سيكون هناك تحكم لمس يمكنك من التفاعل مع الأسلحة والعناصر.

كذلك سيكون هنالك تحديثات بالرسوم، حيث ستعمل بمعدل إطارات أكثر من 30 إطار بالثانية وهو معدل إطارات اللعبة الأصلية، لم يتم تحديد سرعة إطارات معينة ولكن نظارة Oculus Quest 2 يمكنها دعم معدل إطارات يصل إلى 70 إطار بالثانية.

وأوضحت Oculus بأن RE4 VR ستقدم تجربة اللعبة كاملة دون أي اقتطاع بالمحتوى. أيضاً تم إجراء تعديلات على التكتشرز داخل اللعبة وبعضها تم رفع جودته من أجل أن تتلائم أكثر مع الرؤية من منظورٍ أقرب للعين مقارنة باللعبة الأساسية.

من ناحية أسلوب اللعب كان هناك تغييرات أيضاً، مثل إعادة التوازن لتصرفات وسلوك الأعداء، كذلك تم إضافة إمكانية التقاط سلاح آخر تحمله على جسدك، بدلاً من الدخول لقائمة الأسلحة. مع إمكانية حمل سلاحين بكلتا يديك أي إضافة ميزة dual-wield.

Ruth Bram المنتج المنفذ في شركة Oculus ذكر بأن تطوير هذه اللعبة بدأ منذ بضعة سنوات بالتعاون بين كابكوم و Oculus و Armature Studios.

 

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق