انطلاق فعالية Apocalypse للعبة Rainbow Six Siege – تتوفر لفترة محدودة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ما زال دعم شركة يوبيسوفت مستمراً للعبتها Rainbow Six Siege رغم مرور أعوام على صدورها، فبعد الكشف رسمياً عن إطلاق خوادم الشرق الأوسط للعبة على PS4 و PS5، تم الإعلان عن فعالية محدودة جديدة.

حيث أوعزت يوبيسوفت اليوم بانطلاق فعالية لفترة محدودة للموسم 1 للعام 6 للعبة  Rainbow Six Siege تحت عنوان Apocalypse، والتي تبدأ من اليوم 4 مايو ولمدة أسبوعين حتى 18 مايو.

تقدم ’نهاية العالم‘ نسخة عالم مدمر من خريطة ’البرية الأسترالية أو Outback التي دمرها “انهيار مفاعل” حيث تلوثت المياه، ودُمرت المحاصيل، وامتُصت الهواء ، يتقاتل المهاجمون والمدافعون للسيطرة على آخر نبتة حية على الأرض.

تعد نهاية العالم فعالية داخل اللعبة ستدفعكم للقتال من أجل النبتة في نسخة من البرية الأسترالية تم إعدادها لتناسب ما بعد نهاية العالم كما نعرفه. انضموا إلى الفريق المهاجم لتعطيل الحاوية التي تحمل النبتة نفسها أو إلى الفريق المدافع لحمايتها حتى ينتهي الوقت! بصفتكم أفرادا مدافعين، ستمتلكون القدرة على نقل الحاوية في أرجاء الخريطة. وبصفتكم أفرادا مهاجمين، يمكنكم تفعيل غرف بها ماسح لمعرفة ما إذا كان أحد المدافعين في الداخل.

وبحسب يوبيسوفت تتضمن مجموعة نهاية العالم 35 عنصرا. سجلوا الدخول في أثناء فترة الفعالية وستتلقون باقة لتبدأوا ببعض تلك العناصر. قد تحصلون على هيئة السلاح الموسمية الحصرية للباقة أو إحدى ميدالياتنا الأربعة!

تأكدوا من إعداد عملائكم لمعركة يوم الهلاك باستخدام عتاد الرأس وهيئات الأسلحة والأزياء الشخصية. ستجدون هذه العناصر في حزم العملاء مقابل 1680 من رصيد R6 لكل منها أو بشراء باقات نهاية العالم مقابل 300 من رصيد R6 أو 12500 من الشهرة.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق