تأكيدات بأن العرض المسرب الأخير للعبة Elden Ring كان مزيفاً

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الصمت المريب من فريق التطوير From Software حول لعبته Elden Ring جعلها عرضةً للتسريبات دون شك، فمؤخراً انتشر مقطع قصير لا يتعدى بضعة ثواني قيل بأنها تستعرض بيئات اللعبة.

تبين لنا بأن ذلك العرض المسرب القصير كان مزيفاً وليس مأخوذاً من اللعبة كما كنا نعتقد. حيث كشف فنان الرسوم الثلاثية الأبعاد Jack Phan عبر منتدى Reddit بأن ذلك المقطع تم أخذه من نشره عبر ArtStation لبعض البيئات ثلاثية الأبعاد التي اسلهمها الفنان من لعبة Dark Souls.

طبعاً المصمم قال بأنه ورغم شعوره بالإطراء كون أحدهم اقتبس جزءاً من الفيديو الخاص به وجعله يبدو بأنه جزء من Elden Ring لكنه يريد أن يوضح للناس بأن ذلك العرض مزيف حتى لا يساهم برفع آمالهم بشكلٍ كاذب، واعتذر إن كان قد خيب بتصريحاته هذه آمال الناس. وبعدها قام بنشر مقطع فيديو عبر قناته على للعرض الكامل الذي تم اقتطاع الفيديو المزيف منه.

هذا ونذكر بأن الشركة الأم لفريق فروم سوفتوير Kadokawa Corporation ربما تكون قد ألمحت لصدورها بحلول أبريل 2022 أو ما بعده، حيث ذكرت في تقريرها المالي بأنها تتوقع انخفاضاً في أرباح الألعاب خلال السنة المالية المنتهية بـ31 مارس من عام ، بسبب فقد يتم تأجيل عملية تطوير المشاريع الجديدة. مما جعل البعض يقول بأن إيلدن رينج قد لا تصدر قبل أبريل 2022.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق