شحنات لعبة Resident Evil Village تجاوزت 3 ملايين نسخة عالمياً منذ إصدارها

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

صدرت لعبة Resident Evil Village بالأسواق قبل عدة أيام وتحديداً في 7 مايو، رغم ذلك فإن بشائر نجاحاتها ظهرت من الأول، عندما بدأت تحطم الأرقام القياسية عبر Steam وتويتش.

كذلك تربعت اللعبة على قائمة مبيعات ستيم، اليوم كشفت كابكوم بالأرقام عن مدى ما حققته اللعبة من نجاحٍ تجاري. حيث ذكرت كابكوم أن إجمالي الشحنات والمبيعات الرقمية للعبة Resident Evil Village تجاوزت حاجز 3 ملايين نسخة على جميع الأجهزة منذ صدورها وحتى الآن.

هذا يفوق ما حققته اللعبة السابقة Resident Evil 7 biohazard حيث كانت شحناتها قد وصلتإلى 2.5 مليون نسخة خلال نفس الفترة الزمنية.

كما ذكرتنا كابكوم بأن الشحنات الإجمالية لسلسلة رزدنت إيفل قد تجاوزت المئة مليون نسخة تم شحنها للأسواق العالمية منذ طرح أول أجزاء السلسلة في 1996. أما الشحنات الكلية للجزء السابع فقد بلغت 8.5 ملايين نسخة حتى 31 ديسمبر .

يوم أمس علمنا بأن Resident Evil Village جاءت في الصدارة في قائمة مبيعات أقراص بريطانيا، حيث تمكنت Resident Evil Village من أن تصبح ثاني أضخم إطلاق للعبة أقراص في خلف Super Mario 3D World + Bowser’s Fury، حيث جاءت 49% من مبيعاتها على و 31٪ على PS4 و 20٪ على Xbox.

نجاحات لعبة Capcom لم تتوقف عند هذا الحد بل أصبحت ثالث أضخم لعبة يتم إطلاقها على PS5 خلف Spider-Man Miles Morales و Assassin’s Creed Valhalla، كما أن مبيعات الأسبوع الأول فقط ضمنت لها المركز السابع في قائمة الألعاب الأكثر مبيعًا على أحدث اجهزة Sony.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق