يبدو أن الكشف عن لعبة Battlefield 6 سيكون في الشهر المقبل

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قبل نهاية شهر أبريل تم الكشف عن قدوم لعبة Battlefield الجديدة في موسم أعياد 2021 على الأجهزة الرئيسية مع عودة الحرب الشاملة.

بعد ذلك ظهرت الكثير من الشائعات التي تضرب لنا موعداً قريباً للكشف عن اللعبة، حتى أن البعض ذكر بأن عرض الكشف عن باتلفيلد 6 اقترب كثيراً، وكان مفترض أن يكون في الأسبوع الماضي. لكن هذا لم يحدث أيضاً.

مما دفع بلكثير من عشاق السلسلة للسؤال عن موعد استعراضها ولم تأخر كل هذا الوقت، أمس خرج مطور اللعبة ليشوق الجمهور لوجود أخبار مهمة في الشهر المقبل، وهذا جعل البعض يعتقدون بأنه يلمح لاستعراض باتلفيلد 6 في يونيو القادم.

طبعاً مسرب الأخبار المعروف Tom Henderson كان قد شاركنا بتفسيره عن السبب المحتمل وراء تأجيل الكشف، فربط بينه وبين كارثة الصاروخ الصيني كون عرض الكشف ربما سيحمل مشهداً مشابهاً وهذا كان سيضع EA ضمن دائرة الشبهات ونظريات المؤامرة.

من ناحية أخرى الإعلامي Jeff Grubb كان قد ذكر مؤخراً بأنه يتوقع أن يتم تأجيل عرض الكشف عن لعبة فريق Dice الجديدة من أوائل مايو وهو ما كان مفترض أن يحصل، إلى أواخر مايو أو أوائل يونيو.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق