يبدو أن هناك لعبة Crash Bandicoot جديدة قيد التطوير

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

في العام الماضي حصلنا على أحدث الأجزاء الرئيسية من ألعاب كراش وهي Crash Bandicoot 4 It’s About Time والتي يساهم مطورها حالياً في تطوير محتوى Call of Duty Warzone، بجانب استمراره في دعم محتويات ذلك الجزء.

لكن يبدو بأن هذا لم يمنعه من المباشرة في التخطيط أو العمل على لعبة جديدة، هذا ما أشار إليه كراش نفسه أو بالأحرى المؤدي الصوتي لشخصية كراش، حيث ذكر Scott Whyte بأنه يعمل على مشروعٍ جديد مع Lex Lang وهو الذي قام بتأدية صوت Neo Cortex.

طبعاً اجتماعهما من جديد معاً للعمل على مشروع مشترك جعل البعض يعتبر بأن هذا تلميح لوجود لعبة كراش جديدة قادمة، لكن لا نعرف إن كانت إصدار رئيسي جديد أم لعبة فرعية.

وقد مازح Whyte الجمهور بالقول “ليست لعبة Crash جديدة، أو ربما هي كذلك!” ليبقي الأمر معلقاً ما بين التأكيد والنفي، وحتى أننا لا ندري إن كان استوديو Toys For Bob هو المرشح لتطوير اللعبة القادمة أم فريق آخر.

هذا وكانت أكتيفجن قد نفت الأنباء عن حملة التسريح لمطوري كراش 4 بالقول:

إن التقارير الخاصة بحملة التسريح في استوديو Toys For Bob غير صحيحة، لم يكن هنالك بعدد المطورين في الفريق مؤخراً. فريق التطوير يعمل بكامل طاقاته وحتى أنه سيستقطب مزيداً من الموظفين عبر إعلانات التوظيف المنشورة حالياً.

الاستوديو سيتابع عمله في دعم لعبة Crash Bandicoot 4، ومؤخراً يقوم بمساعدة الاستوديو المطور للعبة Call of Duty: Warzone.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق