مشروع EA Motive الجديد ليس لعبة Mirror’s Edge – إشاعة

سعودي جيمر 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

استوديو EA Motive الذي قدم لنا مؤخراً لعبة Star Wars Squadrons سبق وكشف بأنه يعمل على عدة مشاريع غير معلن عنها ولا تشمل حرب النجوم، رغم التقارير التي تحدثت بأنه تم  إغلاق Gaia مشروع هذا الاستوديو بعد ست سنوات من تطويره.

بعدها خرج الإعلامي Jeff Grubb  ليشوق إلى أن EA Motive يعمل على مشروع سيُسعد اللاعبين كثيراً وهو من عنوان ضخم ومعروف. وهنا اتجه الكثيرون للقول بأن هذا المشروع قد يكون جزء جديد من Mirror’s Edge.

هذا جعل الإعلامي Grubb يظهر مجدداً خلال بودكاست GamesBeat Decides ويعلق على الموضوع، حيث أكد بأن مشروع EA Motive الجديد ليس لعبة Mirror’s Edge، وبأن هذا المشروع أيضاً لن يظهر في حدث EA Play .

الإعلامي أكد مجدداً بأن هذا المشروع هو من عنوان ضخم ومعروف بالنسبة للاعبين والإعلان عنه سيكون مفاجأة وسيسعد الكثير منهم. وحقيقة تمتلك EA الكثير من العناوين الغائبة منذ فترة والتي قد تكون إحداها هي مايلمح الإعلامي لعودته مثل Dead Space و Dante’s Inferno و Jade Empire. وكلها يمكن أن ينطبق عليها وصف Grubb.

هذا وكان جيسون شراير قد كشف عن بعض المتاعب والمشاكل داخل أروقة EA Motive فمنذ بداية 2017 كان يعاني الفريق من مصاعب وصراع ثقافات كونه استقبل بعض المطورين من Bioware Montreal عقب إعلاقه بعد إطلاق Mass Effect: Andromeda وكان عليه أن يمتص بعض القيادات التي كانت خلف Star Wars Battlefront 2 التي لم تحقق الكثير من النجاح.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق