قبل عامين ظن الظميع أن Redfall هي The Elder Scrolls 6

IGN 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد سنوات من النظريات والتكهنات، عرفنا أخيراً ما ستكون عليه لعبة Redfall وهي بالتأكيد لن تكون لعبة The Elder Scrolls 6.

وينهي الإعلان التكهنات التي بدأت في مطلع ، عندما تم الكشف أن الشركة الأم ZeniMax لشركة Bethesda كانت واقعة في مشكلة الحصول على ترخيص اسم Redfall. حيث كانت ZeniMax قد سجلت طلباً لترخيص الاسم في سبتمبر 2018.

أثار التسجيل تكهنات بأن The Elder Scrolls 6 سيُطلق عليها اسم Redfall، وهو مصطلح ظهر لأول مرة في لعبة المغامرات Redguard في عام 1998. ولم يكن ذلك منطقياً جداً نظراً لأن معظم ألعاب Elder Scrolls تم تسميتها وفقاً للمواقع، و Redfall لم تظهر في الواقع في عالم TES، لكن المعجبين كانوا متعطشين لأي قدر ضئيل من المعلومات.

وأكد لاحقاً المؤلف في Bethesda مايكل كيركبرايد أن The Elder Scrolls 6 لن تسمى Redfall في 2019. لكن مع ذلك بقي الاسم متداولاً في تغطية Elder Scrolls.

لكننا بتنا نعرف الآن أن Redfall ستكون لعبة تصويب تعاونية في عالم مفتوح من Arkane Studios. وستضم مصاصي دماء، الذين يتواجدون أيضاً في كون Elder Scrolls، لكن مصاصو الدماء أولئك جاؤوا حادثة في مختبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق